البطولة العربية للأندية البطلة 2015 : شباب برج بوعريريج ينهزم أمام الصفاء السعودي ويخرج من المنافسة

أقصي ممثل الجزائر شباب برج بوعريريج من منافسة  البطولة العربية للأندية البطلة-2015 في كرة اليد، بعد انهزامه هذا السبت أمام نادي الصفاء السعودي بفارق نقطة واحدة.

المقابلة بين شباب برج بوعريريج والصفاء السعودي التي تدخل في إطار الجولة الثالثة ضمن المجموعة الثانية ، فاز فيها الصفاء السعودي بنتيجة (28 -27) ، بعدما إنتهى شوطها الأول لصالح نفس النادي بنتيجة  (16-14) وهي ثاني هزيمة لممثل الجزائر في الأول منافسة البطولة العربية للأندية البطلة 2015 لكرة اليد ، الجارية بمدينة سوسة التونسية ، فيما كانت هزيمته الأولى قد تلقاها يوم الخميس الماضي أمام النجم الساحلي التونسي (منظم الدورة) بنتيجة (21-35). وقد كان الفوز الوحيد الذي سجله شباب برج بوعريريج أمام نادي الإتحاد الليبي بنتيجة (27-23). 

وانتهى اللقاء الثاني لنفس المجموعة لصالح النجم الساحلي (منظم الدورة) الفائز على الإتحاد الليبي (29-28) ، ليحتل النجم الساحلي ممثل تونس في هذه المجموعة المرتبة الأولى بـ: 6 نقاط ، أمام كل من الصفاء السعودي (3 نقاط) ، وأهلي البرج (2 ن) و التحاد الليبي (1 نقطة). 

أما الممثل الجزائري الثاني في هذه المنافسة العربية  شباب براقي المتواجد ضمن المجموعة الأولى والذي ضمن تأهله للدور النصف نهائي ، فسيواجه هذا الأحد نادي مكارم المهدية التونسي ،  فيما يتبارى نادي أهلي جدة السعودي مع نادي عزون الفلسطيني.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

كرة اليد