الخضر يخوضون اليوم نصف نهائي أمم إفريقيا (دون 23 سنة ) و أعينهم على أولمبياد دي جانيرو

وضع المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم بعد ظهر هذا الثلاثاء تحت قيادة مدربه أندري شورمان آخر اللمسات على تحضير التشكيلة الوطنية التي تستعد لدخول التاريخ الأولمبي بعد 36 سنة من الغياب ، وذلك بإجرائه عشية هذا الثلاثاء أخر حصة تدريبية قبل المواجهة المنتظرة ضد منتخب جنوب إفريقيا في إطار نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم 2015 لأقل من 23 سنة الجارية بالسينغال.

برنامج لاعبي المنتخب الأولمبي هذا الثلاثاء تمثل في إجراء حصة إسترجاعية في الصبيحة ، ليتدربوا في الفترة المسائية فوق أرضية الميدان الملحق بملعب ليوبولد سيدار الذي سيحتضن المباراة ، وهي الحصة التدريبية التي عرفت عودة الثنائي درفوا وأمقران إلى التحضيرات رفقة زملائهم في الفريق.

ويتأكد طموح الخضر بقيادة أندري شورمان في مواصلة المشوار الممتاز لحد الآن والتمكن من إقتطاع تأشيرة التأهل إلى الدور النهائي لكأس إفريقيا للأمم 2015 لهذه الفئة ، والفوز على منتخب جنوب إفريقيا غدا الأربعاء إبتداء من الساعة السابعة والنصف مساء (19h30) بتوقيت الجزائر ، وبالتالي قنص عصفورين بحجر واحد:  ضمان تأشيرة  التأهل إلى الألعاب الأولمبية ، واللعب على اللقب الإفريقي. 

المردب شورمان وعن تحضيرات اشباله لهذا اللقاء المهم واستعدادهم ، أكد للإذاعة الجزائرية أن المنتخب ومثل كل المباريات رسم خط الإنطلاق ، وهو التحضير مقابلة بمقابلة للوصل إلى الخصم القادم وهو منتخب جنوب إفريقيا.

وبخصوص هذا المنتخب أضاف شورمان في حديثه للإذاعة الجزائرية أنه حقق نتائج إيجابية ، رافضا الكشف عن أوراقه الهجومية ، مؤكدا ان مشوار المنتخب الجزائري  في هذه البطولة يسمح له  أن يكون في الدور النصف نهائي. وفي هذا المستوى كل منتخب يريد الوصول إلى أبعد نقطة من المنافسة.

مدرب المنتخب الوطني اكد أنه في لقاء الغد، الجميع سيبذل كل ما في وسعه ليكون أكثر نجاعة وفعالية لإحراز نتيجة إيجابية. 

 

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

 

كرة القدم, الفريق الوطني