وزير الشؤون الدينية : موقف الجزائر ثابت اتجاه القضية الفلسطينية

أكد وزير الشؤون الدينية و الأوقاف محمد عيسى مساء اليوم الخميس بالجزائر العاصمة أن مواقف الجزائر ثابتة اتجاه القضية الفلسطينية وهي تعمل كل ما بوسعها من أجل دعم هذه القضية العادلة.

وقال الوزير في تصريح للصحافة عقب اللقاء الذي جمعه بنظيره الفلسطيني إدعيس الشيخ : أريد أن أطمئن وزير دولة فلسطين و الشعب الفلسطيني أن موقف الجزائر اتجاه قضيتهم ثابت وأنها مع فلسطين ظالمة أو مظلومة. 

وأشار في هذا السياق أن الجزائر تعمل كل ما بوسعها من أجل دعم هذه القضية موضحا أن منهج الحكومة الجزائرية في تسيير الشأن الداخلي والخارجي يتناغم مع مبدأ هذه القضية.

وأضاف عيسى أن زيارة نظيره الفلسطيني إلى الجزائر التي تدوم الى 23 ديسمبر تشكل سانحة للاستماع من خلاله لكل انشغالات و معانات الشعب الفلسطيني الأسير تحت وطأة الاحتلال الإسرائلي.

وأوضح أن الجزائر تفتح لوزير دولة فلسطين كل المنابر لتمكينه من التواصل مع النخبة الجزائرية من إطارات المؤسسات الدينية ومختلف الفاعلين الاجتماعيين.

من جانبه ثمن إدعيس الشيخ موقف الجزائر شعبا و رئيسا و حكومة اتجاه القضية الفلسطينية الذي تعبر عنه رسميا في جميع المحافل الدولية مشيرا إلى أن زيارته إلى الجزائر تهدف إلى اطلاع نظيره الجزائري عما يجري من انتهاكات لحرمة القدس الشريف والبحث عن سبل تدعيم التعاون بين وزارتي البلدين.

الجزائر