المهرجان الوطني للعدو الريفي ال25 للزيبان: تألق العداء سليمان مولاي والعداءة مليكة بن دربال

عرفت النسخة 25 للمهرجان الوطني للعدو الريفي للزيبان الذي جرى هذا السبت بمدينة بسكرة تألق العداء سليمان مولاي والعداءة مليكة بن دربال ، بإحتلالهما المرتبة الأولى عند الصنفين.

مهرجان الزيبان للعدو الريفي الذي نظم لحساب المرحلة الرابعة من البطولة الوطنية ، جرت أطواره على مسافة 9 كلم عبر مسلك ترابي بالقرب من ( دار دنيا للبيئة).  وإلى جانب هذه التظاهرة التي تستضيفها بسكرة منذ ربع قرن ، نظمت عدة سباقات نشطتها الفئات الصغرى.  

وبالنسبة لسباق العدو الريفي الذي جرى عبر مسلك ملائم وفي ظروف مناخية جيدة ، فقد تميز بروح تنافسية عالية بين المشاركين في هذه الدورة ، الذين قارب عددهم الألف (1000) عداء وعداءة ، جاؤوا من 20 رابطة ولائية ، حيث إحتل المرتبة الأولى عند الأكابر العداء سليمان مولاي (وهو متسابق حر) ، وعند الكبريات حلت في المرتبة الأولى العداءة مليكة بن دربال من نادي الحماية المدنية للجزائر العاصمة 

وكان ختام مهرجان الزيبان للعدو الريفي ، الذي نظمته الرابطة الولائية لألعاب القوى بالتنسيق مع كل من مديرية الشباب والرياضة ببسكرة والإتحادية الجزائرية لألعاب القوى ، حفل سلمت خلاله شهادات تقديرية وميداليات ومبالغ مالية للمتوجين بالمراتب الأولى.  

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

ألعاب القوى