محرز سابع أحسن لاعب في العالم سنة 2015

وضعت قناة سكاي البريطانية، اللاعب الدولي الجزائري ونجم نادي ليستر سيتي، رياض محرز، كسابع أحسن لاعب في العالم سنة 2015 بجانب لاعبين عالميين على غرار ميسي و إبراهيموفيتش وكريستيانو رونالدو، وذلك بعد دراسة إحصائياتهم وتأثيرهم مع أنديتهم هذه السنة.

وتفوق محرز الذي تألق بداية هذا الموسم بشكل كبير، على لاعبين مميزين مثل الألماني مسعود أوزيل، الإسباني نوليتو، إضافة إلى التشيلي ونجم نادي أرسنال، أليكسيس سانشيز، وهو ما سيرفع من أسهم اللاعب أكثر في سوق الانتقالات المقبلة.

جدير بالذكر أن تألق محرز جسده في 13 هدفا سجله في 16 مباراة، إضافة إلى تقديمه سبعة تمريرات ساهمة بشكل مباشر في نتائج ناديه الإيجابية.

وكشف موقع كالتشيو ميركاتو الايطالي، أن الدولي الجزائري رياض محرز، يتنافس مع جيمي فاردي زميله في ليستر سيتي، و الألماني لاعب أرسنال مسعود أوزيل، إضافة إلى الأرجنتيني سيرجيو أغويرو على جائزة أحسن لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز، لسنة 2015.

ويحوز محرز على حظوظ وافرة للفوز بهذه الجائزة وهو الذي يقود ناديه الأزرق إلى تصدر البريميرليغ بعد مرور 17 جولة، إثر تمكنه من تسجيل هذا الموسم 13 هدفا و7 تمريرات حاسمة.

المصدر : الإذاعة الجزائرية

كرة القدم