المشاركون في استطلاع موقع الإذاعة يختارون رياض محرز كأحسن شخصية لسنة 2015

تصدر النجم الجزائري اللاعب رياض محرز قائمة الشخصيات الجزائرية الأكثر إعجابا و تأثيرا على الجزائريين خلال سنة 2015 حسب استطلاع موقع الإذاعة الذي اطلق على شبكات التواصل الاجتماعي، نظير ما قدمه في الدوري الإنجليزي مع ناديه ليستر سيتي.

واختار المشاركون في استطلاع الإذاعة المخصص لأحسن شخصية جزائرية لسنة 2015 عبر شبكات التواصل الاجتماعي اللاعب رياض محرز بعد تألقه اللافت في البطولة الإنجليزية مع فريقه ليستر سيتي، حيث عبر المشاركون عن اعجابهم بمهارات رياض محرز المميزة، فأرقام محرز تتحدث عن نفسها هذا الموسم وتشير ـ بحسب المختصين ـ إلى أنه الأفضل في الدوري الإنجليزي حتى الآن فهو يحتل المركز الثالث في ترتيب الهدافين برصيد 11 هدفا خلف كلاً من زميله فاردي المتصدر بـ15 هدفا والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو صاحب الـ12 هدفا.

 

للإشارة اختيرمهاجم (الخضر) اللاعب رياض محرز من قبل قناة (سكاي) البريطانية ضمن قائمة اللاعبين الأكثر بروزا خلال السنة الجارية 2015 بتصنيفه في المرتبة السابعة عالميا متفوقا على لاعبين مميزين مثل الألماني مسعود أوزيل الإسباني نوليتو إضافة إلى التشيلي ونجم نادي آرسنال اليكسيس سانشاز وهوالاختيارالذي حتما سيرفع أكثر من أسهم اللاعب الجزائري رياض محرز في سوق الانتقالات المقبلة بعد تألقه بشكل كبير في البطولة الإنجليزية التي تعتبر من بين أهم أقوى البطولات على مستوى القارة العجوز.

أما في المرتبة الثانية فقد اختارالمشاركون في الاستطلاع شخصية اللاعب السابق علي بن شيخ ملقبينه بمخترع كرة القدم،  لتليها في المرتبة الثالثة كل من شخصية رشيد نكاز،عمار سعداني، و عبد المالك سلال، على أن تحتل وزيرة التربية الوطنية  نورية بن غبريط المرتبة الرابعة .

كما لم يستثن المشاركون بعض الشخصيات الإعلامية على غرار الصحفي بالقناة الإذاعية الأولى عيسى مدني و الإعلامي سليمان بخليلي.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم