الرئيس بوتفليقة يجدد موقف الجزائر الثابت ودعمها الكامل واللا مشروط للشعب الفلسطيني

بعث رئيس الجمهورية, السيد عبد العزيز بوتفليقة, ببرقية تهنئة إلى رئيس دولة فلسطين, رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير  الفلسطينية, محمود عباس, بمناسبة الذكرى الـ 51 لاندلاع ثورة الفاتح يناير, جدد فيها "موقف الجزائر الثابت ودعمها الكامل واللا مشروط للشعب الفلسطيني".

وجاء في برقية رئيس الجمهورية :"يسعدني والشعب الفلسطيني الأبي يحيي الذكرى الواحدة والخمسين لاندلاع ثورة الفاتح من يناير المجيدة, أن أتوجه إليكم وإلى كافة أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق, باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي, بأصدق التهاني, سائلا الله العلي القدير أن يعيد عليكم هذه المناسبة السعيدة بموفور الصحة والهناء وأن يمن على شعبكم الكريم بتحقيق بناء دولته المستقلة".

"وإذ يسرنا أن نشارك الشعب الفلسطيني البطل هذه المناسبة- يضيف الرئيس بوتفليقة- فإننا نشيد بشجاعته ونضالاته الباسلة وصموده المتفاني في مواجهة مختلف الانتهاكات الإسرائيلية".

وخلص رئيس الدولة إلى القول:"ولا يفوتني أن أؤكد لكم مجددا موقف الجزائر,الثابت ودعمها الكامل واللا مشروط للشعب الفلسطيني في نضاله العادل ولجهودكم المتواصلة, من أجل إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس".

 

الجزائر