المبارزة - كاس الجزائر : مبارزو مولودية الجزائر يفوزون بأغلبية الكؤوس في المرحلة 3

توج فريق مولودية الجزائر بكأس الجزائر للمسايفة لفئة الأواسط (ذكور-اناث)، بحصول أغلب مبارزيه على الألقاب في اختتام المرحلة الثالثة من المنافسة التي جرت مساء هذا الجمعة بقاعة حرشة حسان بالعاصمة. 

وفازت المولودية بأربعة كؤوس من اصل خمسة في اختصاصات : شيش ذكور - سيف ذكور - حسام ذكور واناث ، فيما عاد اللقب الخامس لإختصاص شيش اناث لنادي اتحاد بلدية القصبة. 
وعاد نهائي كأس الجزائر شيش ذكور للمبارز الهروي سليم من مولودية الجزائر ، بعد فوزه على نظيره من نادي شباب عنابة براهمية عمار، فيما عاد لقب سيف ذكور لمحمد بن يحي ( مولودية الجزائر) على حساب قيس بورواغ  من نفس النادي ، ونهائي حسام  ذكور لأنيس مايري ( مولودية الجزائر) امام اكرم بونايب من نفس النادي ايضا. 

وعند الإناث احرزت يسرى ربوح ( مولودية الجزائر) على لقب اختصاص حسام إناث ، بعد فوزها على مروة قحام من نادي ديناميك بلدية الجزائر الوسطى ، فيما عرف لقاء شيش إناث فوز المبارزة أميرة روابيط ( اتحاد بلدية القصبة) على ليلي غازي من نفس النادي. 

وارجع المدير الفني الوطني عبد الكريم شوالي سيطرة عناصر مولودية الجزائر على هذه المنافسة ، بسبب إنتماء هؤلاء إلى المنتخب الوطني ، والتحضير المتواصل لعناصره.

من جهة أخرى أكد رئيس  الإتحادية الجزائرية للمبارزة عبد الرؤوف برناوي، ان هذه المنافسة كشفت عن بروز عدة عناصر على غرار مروة قحام (من مواليد 2004) ، التي تغلبت على احسن المبارزات على المستوى الإفريقي والعربي ، وقيس بلرواغ الذي فاز في نصف النهائي والنهائي على نائبي بطل افريقيا.

و ستتواصل المنافسة غدا السبت باستكمال باقي المنازلات في صنف الأكابر.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية/ وأج

       

رياضة