كأس إفريقيا للأمم 2016: الاتحاد الدولي يرفع عقوبة المدرب صالح بوشكريو

سيكون مدرب المنتخب الجزائري لكرة اليد صالح بوشكريو حاضرا على مقعد الاحتياطيين خلال اللقاء الذي يجمع فريقه أمام نظيره المصري اليوم الخميس (30ر19 سا بالتوقيت الجزائري) لحساب الجولة الأولى من كأس إفريقيا للأمم التي انطلقت بالقاهرة بعد رفع العقوبة التي سلطت عليه من طرف الاتحاد الدولي للعبة, حسب ما علمته واج لدى البعثة الجزائرية بالعاصمة المصرية.

وصرح رئيس البعثة ونائب رئيس الاتحادية الجزائرية للعبة عمران سطمبولي:"لقد وصلتنا رسالة عبر البريد الالكتروني من طرف الاتحاد الدولي لكرة اليد يسمح لبوشكريو بالجلوس على مقعد الاحتياطيين, بعدما اتصل سفير الجزائر بالقاهرة محمد نذير العرباوي بنظيره البحريني للإسراع في تسوية المشكل الذي كان للمدرب مع الاتحادية البحرينية لكرة اليد".

وتابع : "أشكر كثيرا السيد العرباوي وايضا رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة وكذا رئيس اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية مصطفى براف على مساهتهم في حل هذه القضية". 

وكان الاتحاد البحريني قد اعترض لدى الاتحاد الدولي على انتقال بوشكريو إلى المنتخب الجزائري على خلفية عدم انتهاء عقده مع منتخب بلاده الذي غادره بعد انسحاب البحرين من المشاركة في بطولة العالم 2015 بقطر.

واج

كرة اليد