كأس افريقيا للأمم لكرة اليد: الخضر يواجهون اليوم منتخب الكونغو الديمقراطي في ربع النهائي

بعد إنتهاء مباريات الدور الأول من كأس إفريقيا للأمم لكرة اليد رجال الجارية بالعاصمة المصرية القاهرة ، تعرفت المنتخبات المتأهلة على منافسيها في الدور الربع نهائي من هذه المنافسة.

وقد أفرز ترتيب المنتخبات في المجموعتين بعد الدور الأول ، تفادي المنتخب الجزائري في الدور الربع نهائي نظيره التونسي متصدر المجموعة  الثانية ، وأوقعه  في مواجهة منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية صاحب المرتبة الثالثة في المجموعة الثانية في مباراة تجري اليوم الأربعاء على الساعة الرابعة زوالا بتوقيت الجزائر.

وفي أعقاب مباراة الجزائر الخامسة والأخيرة في الدور الأول ضد منتخب نيجيريا ، أبدى مدرب الخضر صالح بوشكريو عدم رضاه على مستوى أداء المنتخب ، مؤكدا في حديث للإذاعة الجزائرية أن مستوى الفريق كان غير مستقر.

صالح بوشكريو في حديث للقسم الرياضي للقناة الأولى اشار إلى أن زملاء بركوس وطيلة الدور الأول لم يقدموا مباراة في القمة ، وأنه في هذا الدور كان المنتخب الجزائر يلعب ما بين شوط وأربعين دقيقة  فقط ، دون أن يصل مستواه إلى ما يجب أن يكون عليه. متحدثا عن التغييرات التي أحدثها في التشكيلة خلال مباريات هذا الدور ، وختم حديثه بالإشارة أن الأهم هو التأهل إلى الدور الربع نهائي.

وبخصوص مقابلة الدور الربع نهائي ، أكد المدرب صالح يوشكريو بأن الخصم منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية هو منتخب قوي ، وللفوز بمقابلة ضد منتخب قوي يجب أن يلعب المنتخب مباراة كاملة وليس بعض الوقت منها فقط ، متمنيا أن يكون الفريق هذا الأربعاء في المستوى المطلوب ويفوز باللقاء ويتأهل إلى الدور النصف نهائي.

جدول مباريات الدور الربع نهائي:  

* سا 12.00        : المغرب - أنغولا 
* سا 14.00        : الكاميرون - تونس 
* سا 16.00        : الجزائر - جمهورية الكونغو الديمقراطية 
* س 18.00        : مصر - الكونغو.

 

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

كرة اليد