مقتل شخصين بإطلاق نار داخل مأوى للمشردين بواشنطن

قتل شخصان وأصيب 3 آخرون صباح اليوم الأربعاء في حادث إطلاق نار في مأوي للمشردين في وسط مدينة سياتل بولاية واشنطن الأمريكية.

وفي هذا الشأن قالت الشرطة  في بيان أوردته وسائل إعلامية أمريكية إن أعمار الضحايا في المأوى الذي  يعرف باسم "الغابة" تتراوح ما بين 25 و45 عاما ، موضحة أنه بين الجرحى سيدة ورجل في حالة حرجة، بينما تقبع سيدة أخرى في حالة بالغة الخطورة. 

وأغلقت الشرطة الطرق الرئيسية ، وبدأت عملية بحث عن شخصين يشتبه في صلتهما بالهجوم، ولم تكشف السلطات عن أي تفاصيل إضافية تخصهما. 

إلى ذلك قال عمدة سياتل إيد موراي، إن المكان الذي وقع فيه الحادث يعد من الأماكن المعتادة لوقوع جرائم ، داعيا المواطنين لتوخي الحذر وعدم الاقتراب منه حتى إشعار آخر.

 من جهة أخرى قتل مدير مدرسة و أصيب تلميذان أمس الثلاثاء في ولاية إنديانا الأمريكية حين اندفعت حافلة مدرسية كانت تنتظر أمام المدرسة بقوة لتصعد فوق الرصيف وتنقلب على أحد جانبيها.

ولم يتعرض سائق الحافلة والتلاميذ ال25 الآخرون الذين كانوا بداخل الحافلة لإصابات، حسب وسائل إعلام محلية التي أشارت إلى أن في وقت وقوع الحادث، كانت عدة حافلات تصطف أمام مدرسة "آمي بيفرلاند" الابتدائية في بلدة لورانس. 

ونقل التلميذان المصابان و عمر كل منهما 10 سنوات إلى المستشفي في حالة خطيرة ، حسب المصدر نفسه.

العالم, أمريكا