دورة الألعاب العربية للسيدات 2016 : أولمبيك الجزائر يحقق أول فوز أمام البحرين

فاز نادي أولمبيك الجزائر لكرة السلة بأول لقاء له في منافسة دورة الألعاب العربية سيدات على المنتخب البحريني بنتيجة (64-59) لحساب اليوم الأول للمجموعة الأولى.

في اللقاء الذي جرى بين الناديين هذا الخميس بالشارقة (الإمارات العربية المتحدة) ، نجحت لاعبات الأولمبي في الحصول على الربع الأول بنتيجة (19-7) قبل أن تقلص التشكيلة البحرينية الفارق  في الربع الثاني الى أربع اصابات فقط (28-24). 
بعد فترة الراحة حافظت لاعبات المدرب جمال خليفة على تقدمهن في اللوح الإلكتروني (44-41) عند نهاية الربع الثالث، لتفزن بالمقابلة في النهاية بفارق خمس اصابات.  

وسيواجه أولمبيك الجزائر هذا الجمعة نادي الشارقة الإماراتي ابتداء من الساعة 17.00 بالتوقيت الجزائري. 

وتضم المجموعة الثانية أندية الأرتودوكس الأردني ، والجزية المصري ونادي القطري. فيما حددت صيغة المنافسة بإجراء المباريات (ذهابا وإيابا) على مستوى كل مجموعة، على أن يتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة  إلى الدور نصف النهائي. 

النسخة الثالثة لدورة الألعاب العربية للسيدات التي تحتضنها الشارقة في الفترة من 2  إلى 12 فبفري 2016 ، تعرف مشاركة 55 ناديا من 17 بلدا من بينها الجزائر. 
وتتضمن الألعاب العربية التنافس في ثمانية رياضات وهي: الكرة الطائرة - كرة السلة - ألعاب القوى - المسايفة - الرماية الرياضية - التنس - الرمي بالقوس - والفروسية (قفز على الحواجز. 
 
نتيجة مباراة أولمبييك الجزائر في كرة السلة : 

أولمبيك الجزائر - البحرين        64-59 
 
برنامج المباريات المتبقية: 

الجمعة 5 فيفري 2015 (سا 17.00):

أولمبيك الجزائر - الشارقة 

السبت  6 فيفري 2016:                : راحة 

الأحد 7 فيفري 2016(سا 12.00)  :    

أولمبيك الجزائر - بني ياس. 

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية/واج

كرة السلة