افتتاح الطبعة الـ7 للصالون الدولي للسياحة والأسفار والنقل بوهران

افتتحت هذا الخميس بمركز الاتفاقيات "محمد بن أحمد" لوهران الطبعة السابعة للصالون الدولي للسياحة والأسفار والنقل وذلك من خلال مراسم أشرف عليها وزير التهيئة العمرانية والسياحة والصناعات التقليدية عمار غول.

  ويشارك في هذه التظاهرة التي تتواصل فعالياتها إلى غاية 20 فيفري الجاري تحت شعار "سياحة : الصالون الذي يستحق السفر" حوالي 150 عارضا من داخل وخارج  الوطن وفق المنظمين.

وتسجل هذه الطبعة التي يتمحور موضوعها الرئيسي حول السياحة كبديل من أجل تطوير الاقتصاد الوطني مشاركة مهنيين في مجال السياحة على غرار دواوين السياحة ووكالات الأسفار والمؤسسات الفندقية وكذا مؤسسات النقل المختلفة البرية والجوية والبحرية وشركات تأمين ومؤسسات المصرفية.

كما تضم أجنحة العرض مستثمرين في المجال حيث تعد هذه التظاهرة السنوية فرصة للاحتكاك وتبادل الأفكار والخبرات إلى جانب البحث عن فرص الشراكة والتعاون. ويبحث المشاركون أيضا من خلال هذا الفضاء إلى التعريف بمنتجاتهم السياحية والترويج لها.

وسيكون الصالون المنظم من طرف وكالة "أسترا" للاتصال مناسبة للنقاش حول مخطط تطوير السياحة الوطنية إلى جانب توجيه الشباب نحو فرص التكوين في مجالات السياحة والفندقة.

 

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

اقتصاد