الرئيس بوتفليقة يستقبل الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين

استقبل رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة هذا الأربعاء بالجزائر العاصمة الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين عبد المجيد سيدي السعيد.

و خلال الاستقبال سلم السيد سيدي السعيد لرئيس الجمهورية بطاقة منخرط شرفي في الاتحاد العام للعمال الجزائريين بمناسبة إحياء الذكرى ال60 لتأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائريين و الذكرى ال45 لتأميم المحروقات.

كما سلم الأمين العام للمركزية النقابية لرئيس الدولة لائحة خاصة نوهت فيها قيادة الاتحاد العام للعمال الجزائريين باسم العمال الجزائريين بجميع القرارات التي اتخذها رئيس الجمهورية من أجل بناء اقتصاد وطني منتج قادر على مواجهة المنافسة الأجنبية.

كما تشيد المركزية النقابية من خلال هذه اللائحة بجهود الرئيس بوتفليقة من اجل ترقية الحوار الاجتماعي و الدفاع عن حقوق العمال الجزائريين و الحفاظ على قدرتهم الشرائية.

الرئيس بوتفليقة يستقبل الأمين العام لمنظمة الوحدة النقابية الافريقية

من جهة أخرى، استقبل رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة الأمين العام لمنظمة الوحدة النقابية الافريقية  فرانسيس أتولي.

و جرى الاستقبال بحضور الأمين العام للإتحاد العام للعمال الجزائريين  عبد المجيد سيدي السعيد ووزير العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي  محمد الغازي.

و يتواجد السيد فرانسيس أتولي بالجزائر على رأس وفد هام لمنظمة الوحدة النقابية الإفريقية في إطار احياء الذكرى المزدوجة لتأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائريين و تأميم المحروقات.

 

 

 

الجزائر