الدرك الوطني يؤكد أن كل الطرق مفتوحة باستثناء بعضها في تيزي وزو و البويرة و بجاية

أفادت مصالح الدرك الوطني هذا الثلاثاء أن عديد ولايات الوطن شهدت تساقطا لأمطار غزيرة و ثلوج بالمرتفعات خلال اليومين الماضيين تسببت في قطع الكثير من الطرقات في عدة محاور.

و في هذا الصدد قال الرائد شيعاوي العياشي من خلية الاتصال و التنسيق المروري بقيادة الدرك الوطني إن الحالة اليومية لشبكة الطرقات التابعة لإقليم اختصاص الدرك الوطني تدل على أن كل المحاور بها مفتوحة باستثناء بعضها التي ما زالت مغلقة.

و أضاف الرائد شيعاوي أن الطرق المغلقة توجد على مستوى ثلاث ولايات هي  تيزي وزو ، البويرة و بجاية إذ أن الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين ولاية تيزي وزو و ولاية البويرة مغلق في وجه حركة المرور على مستوى بلدية آيت بومهدي إلى غاية منطقة آثول." و نفس الحالة بالنسبة للطريق الوطني رقم 15 في شطره الرابط بين ولاية تيزي وزو و البويرة فهو مغلق على مستوى فج تيروردة بلدية إفرحونن".

و كذا الطريق الولائي رقم 253 بين ولاية البويرة و تيزي وزو و بجاية المغلق على مستوى إليسين إلى الحدود الإقليمية مع ولاية بجاية.

أما بالنسبة لولاية البويرة فقد سجلت مصالح الدرك الوطني غلق الطريق رقم 15 ببلدية أغبالو على مستوى فج تيروردة و منطقة عين الزبدة ببلدية أغبالو.

مجتمع