دراجات/ الدورة الدولية لوهران (المرحلة الأولى): الليتواني توماس فايتكوس يفوزبالقميص الأصفر

فاز الدراج الليتواني لنادي نصر دبي الإماراتي، توماس فايتكوس، السبت، بالمرحلة الأولى للدورة الدولية لمدينة وهران، وهي المحطة الثانية لدورة الجزائرالكبرى-2016.

  وقطع توماس فايتكوس مسافة 120 كلم بين زرالدة وعين الدفلى في ظرف 3سا 21د 6 ثاء متقدما الجزائري نسيم سعيدي من الفريق الوطني الجزائري والإيريتري تسفوم أوكوبمريم بنفس التوقيت.

  وضرب الدراج الليتواني عصفورين بحجر واحد يتمثل في حمله للقميص الأصفر الخاص بالترتيب العام والقميص الأحمر لأحسن دراج في السرعة النهائية، فيما عاد قميص أحسن متسلق للإيريتري تسفوم، والقميص الأبيض الخاص بأحسن دراج للآمال، للجزائري نسيم سعيدي.

  ونشط المرحلة الافتتاحية لدورة وهران عدد من الدراجين الذين شنوا عدة هجمات على غرار الجزائري عديل برباري (نصر دبي)، والرواندي أريرويا جوزاف والليتواني سيسكيفيسيوس بوليوس.

  وبقي الثلاثي المذكور في طليعة الكوكبة إلى غاية وصوله لأول عقبة للمرحلة المتمثلة في مرتفع خندك من الدرجة الأولى. وفي مدخل خميس مليانة التحق بهذا الفوج، أربعة دراجين من بينهم الجزائري نسيم سعيدي صاحب سباق جميل. وقبل خمسة كيلومترات الأخيرة عن خط الوصول، انفلت ثلاثة دراجين ليدخلوا سويا خط الوصول.

 وتحولت قافلة لدورة الجزائرالكبرى-2016 إلى وهران حيث ستنظم المرحلة الثانية بين وهران ومستغانم ثم العودة إلى وهران على مسافة 155 كلم.

المصدر: الإذاعة الجزائرية

 

الدراجات الهوائية