الرابطة المحترفة الثانية موبيليس (الجولة 23) : أولــمـــــبي المدية ينفـــرد بالصــدارة

إنفرد أولمبي المدية بصدارة ترتيب الرابطة المحترفة الثانية"موبيليس"لكرة القدم بفضل فوزه أمام شبيبة بجاية (2-1)مستفيدا من تعادل شباب باتنة على أرضية ميدان أولمبي أرزيو (2-2) لحساب الجولة 23 التي لعبت هذا الجمعة.  
مدعومين بأنصارهم الاوفياء ، تقدم الاولمبي في منصف الشوط الاول بهدف من توقيع حامية (34) في مباراة مثيرة. وأضاف هدفا ثانيا عن طريق بانوح (52). عودة شبيبة بجاية كانت متأخرة وسمحت لها بتقليص النتيجة فقط بأقدام لحلوح (84).
بعد نهاية المباراة التي سمحت لأولمبي المدية بحصد النقطة 44 قال مدرب الفريق سيد أحمد سليماني:"هذا الفوز مهم للمجموعة التي تقدم موسما مميزا.سنواصل على نفس المنوال وندافع عن كل نقطة لغاية إختتام البطولة".
من جهته أكد مدرب شبيبة بجاية علي فرقاني إنسحابه من العارضة الفنية للفريق بعد مشكل مع إدارة النادي بسبب لاعب في التشكيلة قائلا:"كما سبق وان قلت سأستقيل مهما كانت نتيجة اللقاء. من اليوم أنا لست مدربا لشبيبة بجاية".
أما الشريك السابق في الريادة شباب باتنة كانت بدايته موفقة خارج الديار ضد أولمبي أرزيو ، حيث سجل هدفا من جبالي في الدقيقة (3) قبل ان يعود المحليون بقوة موقعين هدفين قبل نهاية الشوط الاول بفضل عيساوي من ضربة جزاء (21) ثم بعوش (45+1).
الباتنيون لم يستسلمو للأمر الواقع ونجحوا في خطف نقطة ثمينة بتعديل النتيجة هدفين في كل شبكة عن طريق ربوح (87).
ولم يفوت نادي بارادو فرصة إستضافة اتحاد الشاوية الذي هزمه بنتيجة (2-1) ليقترب من منصة التتويج ببلوغه النقطة 35 على بعد خمس خطوات من إتحاد بلعباس ثالث الترتيب الذي يتنقل غدا السبت لمواجهة إتحاد حجوط في مباراة تلعب دون جمهور.  
هدفا بارادو كان من توقيع بن واضح (13) و 32 من ضربة جزاء ، فيما وقع الاصابة الوحيدة للشاوية  اللاعب بن يحي (29).
من جهتها صعدت مولودية سعيدة للمرتبة السادسة برصيد 31 نقطة بعد هزمها جمعية الشلف (1-0) بأقدام زحزوح في نهاية المرحة الاولى.  
وعرفت الجولة 23 تحقيق فوزين خارج القواعد ، حيث فازت جمعية الخروب على أهلي برج بوعريريج (2-3) فيما تخطى شباب عين الفكرون عقبة أمل بوسعادة (0-1).  
ولم تجر المباراة بين مولودية العلمة وشبيبة سكيكدة بسبب الكمية الكبيرة للثلوج التي غطت أرضية ميدان ملعب مسعود زوقار بالعلمة.

المصدر : وكــالــــة الأنــباء الجزائــريــة

رياضة, كرة القدم, الرابطة 2