رابطة أبطال أفريقيا: مولودية بجاية تواجه النادي الأفريقي التونسي و وفاق سطيف يستقبل نادي نجم الكونغو

تجرى اليوم  الأحد على الساعة 18 مساء مقابلتين ضمن إياب الدور الثاني لرابطة أبطال أفريقيا ، حيث تواجه مولودية بجاية النادي الأفريقي التونسي، بينما يستقبل وفاق سطيف نادي نجم الكونغو .

ففي هذا السياق تواجه مولودية بجاية اليوم الأحد بملعب الإتحاد المغاربي ببجاية النادي الأفريقي التونسي ضمن مباراة العودة من الدور 16 بداية من الساعة 18 مساء.

و تملك المولودية كل الحظوظ للمرور إلى الدور الثمن النهائي بعد انهزامها في مباراة الذهاب بهدف مقابل صفر.

و في هذا الصدد قال إسماعيل بلقاسمي لاعب بمولودية بجاية إن كل اللاعبين على استعداد لهذه المقابلة ، آملا أن تحقق المولودية نتيجة إيجابية، مضيفا أن المدرب على دراية بالفريق الخصم و نقائصه ، و اليوم نحن أمام أنصارنا ما عليها إلا الفوز.

 تجدر الإشارة إلى أنه سبق للبجاويين، الذين يشاركون لأول مرة في تاريخهم في منافسة دولية، أن عاشوا نفس السيناريو خلال الدور التمهيدي بعد هزيمتهم في مباراة الذهاب أمام مضيفهم الغاني اشانتي غولد بهدف نظيف ولكنهم تمكنوا من تدارك تأخرهم في لقاء العودة على ميدانهم بمؤازرة الآلاف من أنصارهم ليفتكوا فوزا ثمينا (3-1).

من جهته يأمل مدرب مولودية بجاية عبد القادر عمراني في أن يكون سيناريو الدور السابق محفزا إضافيا للاعبيه كي يعيدوا نفس الإنجاز رغم إدراكه بأن المهمة هذه المرة ستكون أكثر صعوبة، لأن المنافس من عيار آخر وترك انطباعا جيدا في مقابلة الذهاب سيما على مستوى الخط الأمامي.

من جانبه يستقبل وفاق سطيف نادي نجم الكونغو بملعب 8 ماي اليوم الأحد على الساعة 00ر18 مساء ، لنيل تأشيرة التأهل للدور ثمن النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

نشير إلى أن الوفاق له حظوظ جيدة نتيجة تواجده في رواق للتأهل إلى الدور السادس عشر بعد عودته بتعادل في مباراة الذهاب بهدف مقابل هدف.

 و في هذا الشأن صرح زكريا حدوش لاعب في  الوفاق للقناة الإذاعية الأولى أن نجم الكونغو له إمكانيات رياضية كبيرة، مضيفا أن فريق الوفاق يعاني من نقص في اللاعبين نتيجة معاقبتهم، و رغم ذلك فالوفاق معروف بروح المجموعة، آملا أن يتحقق التأهل.  

  

رياضة, منافسات