رابطة أبطال أفريقيا: وفاق سطيف ومولودية بجاية إلى الدور ثمن النهائي

حقق كل من فريق وفاق سطيف و مولودية بجاية الفوز حيث تأهلا إلى الدور ثمن النهائي في منافسة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد فوزهما أمس في مباراة الإياب.

تأهل وفاق سطيف إلى الدور ثمن  نهائي في منافسة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد فوزه بنتيجة 4 أهداف مقابل 2 في مقابلة جمعته مساء أمس الأحد بملعب 8 ماي 1945 بسطيف بفريق نجم الكونغو لحساب الدور ال32 إياب من ذات المنافسة .

ويواجه الوفاق في الثمن النهائي المريخ السوداني وكان الوفاق السطايفي قد تعادل في لقاء الذهاب الأسبوع المنصرم ببرازافيل بملعب ألفونسو ما سمبا ديبا بنتيجة (1-1).

و في هذا الصدد قال المدير الرياضي لوفاق سطيف حاج نور الدين إن المقابلة لم تكن صعبة ، وأقر بضعف الدفاع لذا تمكن الخصم من تسجيل هدفين، مشيرا إلى تفادي الأخطاء مستقبلا،و أعرب عن فرحته لتأهل فريقي الجزائر.

من جهته تأهل نادي مولودية بجاية إلى ثمن نهائي منافسة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم، على حساب النادي الأفريقي التونسي إذ فاز عليه بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمعهما مساء امس الاحد بملعب  الوحدة الأفريقية ببجاية لحساب الدور السادس عشر (إياب).        

 و تواجه مولودية بجاية في الثمن النهائي الزمالك المصري وكان ممثل الجزائر الثاني في المنافسة القارية قد انهزم  في لقاء الذهاب بتونس منذ أسبوع بنتيجة هدف مقابل صفر.

وفي هذا الشأن ثمن المدرب عبد القادر عمراني هذا الفوز شاكرا لاعبيه حيث قال إن المقابلة كانت ذات مستوى عالي رغم تضييع عدة كرات، كما شكر الجمهور الذي حضر بكثرة وساند الفريق من بداية المقابلة إلى نهايتها.

رابطة أبطال افريقيا-2016 : برنامج الدور ثمن النهائي

انييمبا (نيجيريا) - النجم الساحلي (تونس)
الشباب الافريقي (تنزانيا) - الأهلي (مصر)
الزمالك (مصر) - مولودية بجاية (الجزائر)
المريخ (السودان) - وفاق سطيف (الجزائر)
فيتا كلوب (جمهورية الكونغو الديمقراطية) - ماملودي سانداوس (جنوب افريقيا)
الوداد البيضاوي (المغرب) - تي بي مازيمبي (جمهورية الكونغو الديمقراطية)
الملعب المالي (مالي) - زيسكو يونايتد (زامبيا)
أسيك أبيدجان (كوت ديفوار) - أهلي طرابلس (ليبيا)
 
الذهاب (8, 9, 10 أفريل) - الاياب (19, 20 أفريل).

المصدر: الإذاعة الجزائرية/وأج

كرة القدم, منافسات