المنتخب الوطني يجري حصّة تدريبية أخيرة قبل الحسم الجمعة أمام نطيره الإثيوبي

يواصل المنتخب الوطني هذا الخميس تدريباته بالمركز التقني لسيدي موسى ليجري بعدها حصة تدريبية أخيرة بالمعلب الرئيسي تحسبا للمباراة التي ستجمعه هذا الجمعة بنظيره الإثيوبي ابتداء من الساعة 20.30 ليلا بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة في إطار تصفيات كأس افريقيا 2017 المزمع تنظيمها بالغابون.

وسيحدد الناخب الوطني كريستيان غوركوف التشكيلة الأساسية التي ستشارك في مواجهة منتخب اثيوبيا حيث من المنتظر أن تتضمن هذه التشكيلة الثنائي ياسين بن زية وسفيان هني اللذان أعربا في وقت سابق عن سعادتهما بانضمامهما للنخبة الوطنية والمشاركة في صنع أفراح المنتخب الجزائري .

وفي هذا الجانب صرح أكد مدافع المنتخب الوطني نصر الدين خوالد في تصريح للقناة الإذاعية الأولى أن لاعبي الخضر بإمكانهم صنع الفارق في هذه المواجهة معربا عن أمله في تحقيق نتيجة ايجابية وافتكاك الفوز .

هذا ويبقى الإقبال الجماهيري على شراء التذاكر لحد الآن ضعيفا على الرغم من أن إدارة ملعب مصطفى تشاكر طرحت  22 ألف تذكرة للبيع .

وتجدر الإشارة إلى أن الفريقان سيتقابلان مجددا يوم 29 من الشهر الجاري بأديس أبابا لحساب الجولة الرابعة.

وقبل الجولة الثالثة، يحتل المنتخب الجزائري صدارة مجموعته بست نقاط من فوزين أمام السيشل وليزوطو، متبوعا بإثيوبيا بأربع نقاط ثم السيشل بنقطة واحدة فليزوطو الأخير بدون رصيد.

المصدر:الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني, منافسات