القضاء على إرهابيين بولايتي تيزي وزو والوادي وتدمير مخابئ للارهابيين

قضت مفارز للجيش الوطني الشعبي هذا الاثنين على إرهابي في إطار عملية التمشيط التي تقوم بها في ولاية تيزي وزو وآخرا بولاية الوادي مساء الأحد وتدمير مخابئ للإرهابيين واسترجاع كمية من الأسلحة والذخيرة، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأوضح ذات البيان أنه:" في إطار محاربة الإرهاب ومواصلة لعملية التمشيط التي تقودها قوات الجيش الوطني الشعب بغابة سيد علي بوناب بالقرب من بلدية تادمايت بولاية تيزي وزو /ن.ع.1, والتي كانت قد أفضت إلى القضاء على ثلاثة (03) إرهابيين واسترجاع أسلحة نارية وذخيرة, تم صباح اليوم 28 مارس 2016, القضاء على إرهابي آخر واسترجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة.
 من جهة أخرى و"في إطار العملية التي نفذتها مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي بالوادي /ن.ع.4, والتي مكنت من القضاء على ستة (06) إرهابيين واسترجاع كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة, إثر استغلال للمعلومات, تم القضاء يوم أمس 27 مارس 2016,على الساعة 00سا21 على إرهابي سابع ينتمي لنفس المجموعة الإجرامية ويتعلق الأمر بالمجرم الخطير المبحوث عنه "م.توفيق".
كما تم كشف وتدمير ثمانية (08) مخابئ للإرهابيين تحتوي على (09) ألغام تقليدية الصانع ومواد متفجرة ومعدات تفجير ومواد غذائية بكل من تيزي وزو وعين الدفلى/ن.ع. 1 وسكيكدة/ن.ع.5, يضيف ذات المصدر.
"من جهة أخرى وبباتنة/ن.ع.5, تم توقيف أربعة (04) أشخاص بحوزتهم أربعة (04) أسلحة نارية تقليدية الصنع و(02) كيلوغرام من مادة البارود"حسب بيان الوزارة.

المصدر:وكالة الأنباء الجزائرية

مجتمع