الملاكم الجزائري بن مخلوف يواجه الألماني بوشولز سهرة هذا الخميس بقاعة حرشة

سيدافع الملاكم  الجزائري زين الدين بن مخلوف عن لقبه العالمي للمجلس العالمي للملاكمة (وزن الثقيل الخفيف) أمام الألماني لارس بوشولز سهرة هذا الخميس على الساعة (21:50) بقاعة حرشة حسن (الجزائر)، بعد انسحاب الأرجنتيني ألخندرو غيميليو فالوري.

ويوضح المنظمون "أن الملاكم الأرجنتيني واجه صعوبات كبيرة في مغادرة الأرجنتين بسبب خلاف بينه و بين السلطات المحلية".

وأضاف المصدر نفسه أنه سيتم تنظيم ندوة صحفية وعملية وزن الملاكمين اليوم الأربعاء على الساعة(00ر18) بفندق هيلتون (الجزائر).

هذا وسيكون لعشاق الفن النبيل بالجزائر طبق ثري يوم 31 مارس بحضور عدة منازلات للمحترفين الجزائريين على غرار إيداس ردجدال و كمال عبد السلام و مهدي بوعدلة، بالإضافة إلى قمة السهرة بين بن مخلوف و بوشولز.

كما ستنظم خلال السهرة عروض في كرة القدم الاستعراضية بحضور الجزائري وليد بن سليمان.

        برنامج السهرة

00ر20 : إيداس ردجدال - رودي سيبيليو

35ر20 : كمال عبد السلام - منافس سيحدد لاحقا

10ر21 : مهدي بوعدلة - يوهان بلور

50ر21 : زين الدين بن مخلوف - أليخاندرو إيميليو فالوري.

تجدر الإشارة إلى أن المسيرة الاحترافية للملاكم الجزائري زين الدين بن مخلوف الذي ينحدر من مدينة الياشير ولاية برج بوعريريج أخذت أبعادا إيجابية بعد التحاقه بنادي كورباي في فرنسا، محققا أول أكبر فوز على جون مارك مونروز، بطل فرنسا و أوروبا.

بعد ذلك التحق بن مخلوف الذي سيحتفل بعيد ميلاده ال39 يوم 5 ماي، بنادي أولناي سو بوا الفرنسي المعروف بتكوين ملاكمين محترفين من مستوى عالي، ليتوج بعد ذلك بلقب ما بين القارات يوم 15 مارس 2014 بباريس قبل أن يفوز على  المجري هالاسز غابور بالضربة القاضية من أجل  لقب الاتحاد الدولي للملاكمة.

وبخصوص سجله العام خاض بن مخلوف 70 منازلة لدى الهواة (65 فوزا/3 هزائم/تعادلين)، أما لدى المحترفين فنازل 26 مرة (21 انتصارا/ 4 هزائم/تعادل واحد).

المصدر:وكالة الأنباء الجزائرية

 

رياضة, ملاكمة