تفاعل ايجابي مع اليوم المفتوح حول الوقاية من حوادث المرور المنظم باذاعة البيض

نظمت هذا الثلاثاء اذاعة الجزائر من البيض يوما اعلاميا مفتوحا  تحت شعار "لنجعل طرقاتنا ... اكثر امنا "، عرف تجاوبا واسعا من طرف الشركاء والمستمعين والجمهور المفتوح الذي زار المعرض المقام بالمناسبة بمقر الاذاعة ،الى جانب المساهمة في حملة جمع الدم المقامة على الهامش .

وعلى مدار اليوم عرفت الحصص والندوات والبلاطوهات الاذاعية مشاركة فاعلة لممثلي مصالح الدرك الوطني ،امن الولاية ،مديرية الحماية المدنية ،مديرية النقل ،مديرية الصحة ،مديرية التربية ،مديرية الشؤون الدينية ،فضلا عن نشطاء المجتمع المدني كالكشافة الاسلامية الجزائرية  وجمعية البهجة لذوي الاحتياجات الخاصة ووجوه رياضية وجمعوية اخرى.

وتميز اليوم المفتوح كذلك بالاتصالات الهاتفية الكثيفة للمستمعين الذين ثمنوا المبادرة وشاركوا المتدخلين هاجس التحسيس بظاهرة حوادث المرور وارقامها المتفاقمة سنويا .

ونفس الانطباع سجلناه عند سائقي المركبات الذين نقلنا اصداءهم عبر الاثير مباشرة من الحواجز  ونقاط المراقبة الامنية التي نظمت بمناسبة هذا اليوم التحسيسي . كما سجلنا ايضا تجند الطاقم الاذاعي من صحفيين ،منتجين ،مخرجين ،تقنيين واداريين بصورة لافتة لانجاح هذه التظاهرة

 

المصدر: إذاعة الجزائر من البيض

مجتمع