كأس الجزائر: نصر حسين داي - اتحاد بلعباس و مولودية الجزائر- اتحاد تبسة من أجل تأشيرة النهائي

تبلغ منافسة كأس الجزائر لكرة القدم نهاية هذا الأسبوع، دورها النصف النهائي، بإجراء مواجهتي نصر حسين داي- اتحاد بلعباس و مولودية الجزائر- اتحاد تبسة. حيث تسعى الفرق الأربعة إلى الظفر بتأشيرة النهائي رقم 52 في تاريخ نهائيات السيدة الكأس.

في المواجهة الأولى لنصف نهائي السيدة الكأس المقررة هذا الخميس بملعب 5 جويلية (00ر17)، يواجه نصر حسين داي نادي اتحاد بلعباس في مقابلة مفتوحة على كل الاحتمالات، حيث تسعى النصرية إلى الظفر بتأشيرة النهائي بعد 37 سنة من التتويج الوحيد في المنافسة على حساب شبيبة القبائل (1-0).

وسيحاول اتحاد بلعباس إعادة سيناريو سنة 1991 عندما فاز في نهائي كأس الجزائر على شبيبة القبائل كذلك (2-0) والوصول إلى آخر محطة في الدورة.   

العميد أوفر حظاً  

أما عن النصف النهائي الثاني المقرر يوم السبت (00ر16) و بنفس الملعب، ستدور مجرياته بين مولودية الجزائر و اتحاد تبسة.

ورغم المشاكل التي تواجه مسيرة العميد ضمن بطولة الرابطة الأولى المحترفة (المرتبة ال10, 32 نقطة) إلاّ أن النادي العاصمي الذي يحوز على سبعة كؤوس يسعى إلى إنقاذ موسمه بالتأهل إلى النهائي التاسع في تاريخ مشاركاته.

لكن ذلك لن يأتي لعناصر المدرب الجديد عبد الكريم بيرة، إلا بتحقيق الفوز على فريق اتحاد تبسة الذي سبق له وأن أزاح ناديين من الرابطة الأولى و هم اتحاد البليدة واتحاد الحراش.

من جهته، يتوق نادي اتحاد تبسة الذي يحتل المركز ال13 ب27 نقطة في إطار بطولة الهواة (مجموعة الشرق) إلى تحقيق المفاجأة بملعب 5 جويلية ولما لا التأهل إلى نهائي تاريخي في كأس الجزائر.

برنامج مقابلتي نصف النهائي : 

الخميس 14 ابريل 2016 :

ملعب 5 جويلية الاولمبي: نصر حسين داي-اتحاد بلعباس (00ر17) 

السبت 16 ابريل 2016 :

ملعب 5 جويلية الاولمبي : مولودية الجزائر-اتحاد تبسة (00ر16).

 

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

كرة القدم