تدمير مخبأ للإرهابيين و ورشة لصناعة المتفجرات بالبويرة وسكيكدة

تمكنت مفارز الجيش الوطني الشعبي يوم الأربعاء من كشف و تدمير مخبأ للإرهابيين و ورشة و معدات لصناعة المتفجرات وكذا كمية من المتفجرات بكل من البويرة وسكيكدة, حسب ما أفاد به الخميس بيان لوزارة الدفاع الوطني. 

و جاء في البيان أنه "في إطار مكافحة الإرهاب, قامت مفارز للجيش الوطني الشعبي, يوم 20 أفريل 2016 بكشف وتدمير مخبأ للإرهابيين وورشة لصناعة المتفجرات وستة  مدافع و6 ألغام و7 قنابل تقليدية الصنع و15 صاعقا وكمية من المتفجرات ومعدات صناعة المتفجرات بكل من البويرة( الناحية العسكرية الأولى) وسكيكدة (الناحية العسكرية الخامسة)".

من جهة أخرى وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة, "أوقف عناصر الدرك الوطني بعين تموشنت (الناحية العسكرية الثانية) ثلاثة  تجار مخدرات", فيما تم "ضبط ستة  قناطير من الكيف المعالج على متن شاحنة".

كما أوقفت مفارز مشتركة بكل من ورقلة والوادي (الناحية العسكرية الرابعة), "مهربا و10 مهاجرين غير شرعيين من جنسية مغربية وضبطت شاحنة محملة بـ 25 قنطارا من مادة التبغ", في حين أوقفت مفارز مشتركة أخرى بكل من عين قزام (الناحية العسكرية السادسة) وعين تموشنت, "عشرون  مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة".

الجزائر, مجتمع