المنتخب الجزائري : إنهاء مهام المدرب الاوكراني فنيكوف

وضعت الاتحادية الجزائرية للملاكمة حدا لمهام المدرب الاوكراني بهيكوف فنيكوف، حسب ما أكده فرحات فزيل مسؤول الإعلام بالهيئة الفيدرالية.

  وأوضح المصدر أن " الاتحادية الجزائرية للملاكمة وضعت حدا للعقد الذي يربطها ببهيكوف فنيكوف، الذي لم يكن في المستوى المطلوب بعد فترة اختبار لمدة ثلاثة أشهر."

  وتعاقدت الاتحادية الجزائرية للملاكمة في شهر فيفري الماضي، لمدة سنة واحدة مع المدرب الاوكراني، قصد تدعيم الطاقم الفني للمنتخب الجزائري، للفن النبيل (اكابر)، الذي يحضر للألعاب الاولمبية-2016.

   وأوضح فرحات فزيل المكلف بالإعلام على مستوى الاتحادية أن " التقني الاوكراني لم يستجب للمتطلبات التي كانت تبحث عنها الاتحادية الجزائرية للملاكمة. جاء بطريقة عمل مختلفة تماما عن طريقتنا تعتمد كثيرا على الجانب البدني. الملاكمة الجزائرية تعتمد على الخفة، التقنيات والحركة فوق الحلبة."

ويواصل المنتخب الوطني للأكابر بسبعة ملاكمين متأهلين الى الالعاب الاولمبية بريو تحضيراته، بقيادة الطاقم الفني المتكون من مرشود بحوس، رابح حمداش وبوعلام اوضاحي.

ويشرع السباعي الجزائري -بعد 20 يوما من التربص بقيرغيزستان-ابتداء من الجمعة المقبل في دورة تدريبية اخرى بكوبا، ستتوج بالمشاركة في دورة " غوردوفا غاردين"، المقررة من 26 ماي الى 02 جوان

    المصدر: الإذاعة الجزائرية/وأج

ملاكمة