انطلاق الدورة الدولية للمسلك المحترف رجال بوهران

انطلقت اليوم السبت بنادي التنس لوهران منافسات الدورة الدولية للتنس للمسك المحترف رجال بالشروع في إجراء الأدوار التصفوية. وتخص التصفيات 20 مشاركا من بينهم 9 جزائريين سيتأهل منهم ثمانية رياضيين إلى المرحلة النهائية بدء من يوم الاثنين مع إجراء الدور السادس عشر في الفردي وثمن النهائي عند الزوجي.

ويشارك في هذه الدورة المحترفة التي تقام إلى غاية 14 مايو والمدرجة ضمن برنامج الهيئة الدولية للتنس للموسم 2016 وتخليدا لروح الراحل عبد الناصر مزداد اللاعب والمدرب الوطني السابق 44 لاعبا من 16 بلدا وهي ألمانيا وكولومبيا وكرواتيا والصين وإسبانيا وفرنسا وبريطانيا وإيطاليا والمغرب والهند وبلغاريا والبرازيل وسويسرا وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية والجزائر.

وسيتحصل الفائز في هذه الدورة التي يديرها الحكم الدولي الجزائري فاتح حكيم جائزة مالية بقيمة 10.000 دولار كما أشار مدير التظاهرة عابد بلعباس الذي اعتبر بأن هذه المنافسة الدولية فرصة للرياضيين من أجل تحسين تصنيفهم على الصعيد الدولي. 

كما ستنتظم على هامش الدورة سهرات فنية وكذا خرجات لبعض المعالم السياحية والأثرية التي تزخر بها عاصمة الغرب الجزائري. 

وللتذكير فان دورة السنة الماضية قد عرفت تتويج اللاعب الإسباني ماريو فيللا في الفردي وكذا الثنائي المكون من التركي حليت باركي منغلوغلو والإسباني دافيد بيراز سانز في الزوجي.

وأج

تنس