انتقالات : بلخيثر يلتحق بشنيحي في النادي الإفريقي التونسي

أمضى المدافع الجزائري مختار بلخيثر لأربع سنوات مع النادي الإفريقي التونسي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع مولودية العلمة (الرابطة الثانية الجزائرية), حسب ما علمته واج اليوم السبت من مصدر مقرب من اللاعب.

وكان المدافع الأيمن مطلوبا بقوة من طرف الكثير من النوادي الجزائرية بعد تألقه مع ''البابية'' سيما خلال منافسة رابطة الأبطال الإفريقية السنة الماضية, إلا أنه فضل خوض أول تجربة له بالخارج.

ويلتحق بلخيثر (24 سنة) بمواطنه وزميله السابق في مولودية العلمة إبراهيم شنيحي الذي انتقل إلى نادي ''باب الجديد'' الصائفة المنصرمة.

واستدعي اللاعب الاسبق لاتحاد البليدة (الرابطة الأولى الجزائرية) مؤخرا إلى تربص المنتخب الجزائري الأولمبي حيث شارك معه في المباراتين الوديتين أمام كوريا الجنوبية بسيول تحسبا للألعاب الأولمبية 2016 بالبرازيل.

وأضحى النادي الإفريقي متعودا على انتداب اللاعبين الجزائريين منذ فترة معتبرة, حيث سبق لكل من فضيل مغارية ورزقي عمروش وعبد المومن جابو وهشام بلقروي وأن تقمصوا ألوان نادي العاصمة التونسية, كما أن هذا الأخير انتدب الشاب جاوشي من اتحاد الحراش الصائفة المنصرمة قبل أن يحوله إلى فريق حمام الأنف على شكل إعارة.

واج

كرة القدم