إلقاء القبض على ثلاثة إرهابيين بولاية تيزي وزو

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, هذا الأحد,إثر كمين قرب عزازقة , ولاية تيزي وزو بالناحية العسكرية الأولى ,من إلقاء القبض على ثلاثة إرهابيين واسترجاع بندقية صيد و مسدس آلي من نوع ماكاروف و قنبلتين وكمية من الذخيرة, حسب ما أفاد به الاثنين بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان أنه "في إطار محاربة الإرهاب و إثر كمين قرب عزازقة , ولاية تيزي وزو بالناحية العسكرية الأولى  تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, يوم 15 ماي 2016, من إلقاء القبض على ثلاثة  إرهابيين و استرجاع بندقية صيد و مسدس آلي من نوع ماكاروف و قنبلة يدوية و أخرى تقليدية الصنع و كمية من الذخيرة".

"من جهة أخرى وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة , وبفضل استغلال للمعلومات, أوقف أفراد الدرك الوطني بوهران بالناحية العسكرية الثانية, أربعة  تجار مخدرات , فيما تم ضبط قنطارين  من الكيف المعالج وعربتين و 680000 دينار جزائري".

من جانب آخر, "أوقفت مفرزة بورقلة بالناحية العسكرية الرابعة و أفراد الدرك الوطني لتلمسان وعين تموشنت وغليزان بالناحية العسكرية الثانية و الوادي وغرداية بالناحية العسكرية الرابعة, خمسة مهربين و 24 مهاجر غير شرعي من مختلف الجنسيات, فيما تم ضبط 5175 وحدة من مختلف المشروبات و أربع مركبات".

الجزائر, مجتمع