برنامج مواجهات وفاق سطيف ومولودية بجاية في دوري الأبطال وكأس الكاف

يستهل وفاق سطيف مرحلة المجموعات لرابطة الابطال الافريقية لكرة القدم -2016 ، باستقبال نادي ماميلودي سان داون من جنوب افريقيا، في اطار الجولة الاولى ( المجموعة الثانية)، المقررة بين 17 و19 يونيو المقبل.

وخلال الجولة الثانية،المبرمجة يومي 28 و29 يونيو، يتنقل "النسر الاسود" الى مصر لمواجهة الزمالك قبل ان يستقبل فريق إنيمبا النيجيري  بين 15 و17 يوليو المقبل لحساب الجولة الثالثة.

وتتكون المجموعة الاولى من زاسكو يونايتد ( زامبيا)، اهلي القاهرة ( مصر)، آساك ميموزا ( الكوت ديفوار) والوداد البيضاوي ( المغرب).

ويتأهل الفريقان الاولان عن كل مجموعة الى الدور نصف النهائي للمنافسة.

وتنتقل مرحلة المجموعات لرابطة الابطال الإفريقية من ثمانية اندية الى 16 ابتداء من طبعة 2017 .

مولودية بجاية تواجه يونغ افريكانز التنزاني فى الجولة الاولى

 من جهتها تستهل مولودية بجاية مرحلة المجموعات لكأس الكونفديرالية لكرة القدم-2016، باستقبال يونغ افريكانز التنزاني، لحساب الجولة الاولى (المجموعة الاولى)، المقررة بين 17 و19 يونيو المقبل.

وخلال الجولة الثانية، المقررة يومي 28 و29 يونيو، يتنقل البجاويون الى غانا، لملاقاة ميدياما ، قبل ان تستقبل المولودية تي بي مازمبي الكونغولي بين 15 و17 يوليو المقبل ، لحساب الجولة الثالثة.

وتضم المجموعة الثانية كل من ، الكوكب المراكشي ( المغرب)، النجم الساحلي ( تونس)، الفتح الرباطي ( المغرب)  واهلي طرابلس ( ليبيا).

وحولت مولودية بجاية، المقصاة من رابطة الابطال الافريقية من طرف الزمالك المصري (ذهاب 2-0، إياب 1-1) إلى كأس الكونفديرالية وتمكنت من التأهل إلى دور  المجموعتين على حساب الترجي التونسي ( ذهاب 0-0، اياب1-1).

ويتأهل الفريقان الاولان عن كل مجموعة الى الدور نصف النهائي للمنافسة.

 

رياضة