تصفيات"كان" 2017 : عشية لقاء السيشل المنتخب الوطني يجري اخر حصة تدريبية في غياب 4 اساسيين

يجري المنتخب الوطني لكرة القدم  حصته التدريبية ال4 و الاخيرة اليوم  بفيكتوريا عشية اللقاء الذي يجمعه غدا الخميس بمنتخب السيشل ابتداء من ال15سا00 بتوقيت الجزائر لحساب الجولة ال5 عن المجموعة ال10 لتصفيات أمم افرقيا 2017 المقررة بالغابون . 

و سيضع الطاقم الفني للمنتخب الوطني تحت قيادة المدرب المؤقت نبيل نغيز اخر اللمسات على التشكيلة التي ستخوض اللقاء بتسجيل عدة غيابات اساسية رغم استفادته من إلتحاق المدافع عيسى ماندي .

و يغيب عن الفريق عدة لاعبيين اساسيين بداعي الاصابة و هم وليد مسلوب و رياض محرز و يسين براهيمي فيما يغيب هداف المنتخب الوطني اسلام سليماني بسبب العقوبة.

و قد اجمع اللاعبون على على غرار رياض بودبوز و عيسى ماندي و كارل مجاني على ضرورة اخذ المباراة بجدية مبدين وعيا بعدم سهولة المهمة و كذا توافق على ضرورة الفوز.

و بعد 4 جولات من الإقصائيات تتصدر الجزائر المجموعة العاشرة ب10 نقاط, بعدها اثيوبيا (5 نقاط) ثم السيشل (4 نقاط) وتتذيل ليزوتو الترتيب بثلاث نقاط.

طاقم تحكيم سوداني لادارة اللقاء

عينت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم حكاما من السودان لإدارة المباراة بين السيشل والجزائر يوم الخميس (00ر15 سا بتوقيت الجزائر),بفكتوريا ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2017 المقررة بالغابون.
وأوضح الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري للعبة بأن الأمر يتعلق بالحكم الرئيسي الفضيل محمد حسين الذي يساعده وليد أحمد علي ومحمد عبد الله ابراهيم.

المصدر : الاذاعة الجزائرية + واج

كرة القدم, الفريق الوطني