انطلاق أشغال لجنة التحكيم الخاصة بجائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف

شرعت هذا الأربعاء لجنة التحكيم الخاصة بجائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف في أعمالها برئاسة السيد لمين بشيشي.

وتُخصص هذه الطبعة الثانية لموضوع " المرأة فاعل أساسي في التنمية الاقتصادية والاجتماعية" وأمل لجنة التحكيم في أن تكون المشاركة واسعة، مثلما يدعو إليه مقرر اللجنة السيد أحمد بن زليخة في هذا الفيديو

و أوضح بيان لوزارة الاتصال أن أعضاء لجنة التحكيم بحثوا مختلف الجوانب المتعلقة بتنظيم هذه التظاهرة الهامة التي تنظم هذه السنة تحت شعار "المرأة فاعل هام في التنمية الاقتصادية و الاجتماعية" و كذا أهمية هذا الموضوع و بعده الإعلامي.

و سيتم منح جائزة رئيس الجمهورية التي تعد الجائزة المرجعية الوطنية في المجال الصحفي بمناسبة إحياء اليوم الوطني للصحافة الذي يصادف 22 أكتوبر 2016.

و قد تم فتح المشاركة في هذه الجائزة التي ستتواصل إلى غاية الفاتح  سبتمبر 2016 وفقا للشروط المذكورة عبر الموقع الالكتروني لوزارة  الاتصال http://www.ministerecommunication.gov.dz.

للتذكير تم تأسيس هذه الجائزة بموجب مرسوم رئاسي في 21 ماي 2015 "عرفانا بالمشوار الهام للصحفيين الجزائريين ابان حرب التحرير و بمثابة دعم لجهود مهنيي الصحافة الوطنية الذين يساهمون في ترقية حق المواطن في المعلومة الموضوعية و ذات المصداقية عن طريق الصحافة المكتوبة و المرئية و الالكترونية".