المنتخب الوطني لاقل من 23 سنة يدخل في تربص مغلق تحسبا للالعاب الاولمبية ريو 2016

يدخل ، المنتخب الوطني لكرة القدم لاقل من 23 سنة، اليوم الخميس، في تربص مغلق بأعالي تيكجدة بالبويرة، الى غاية 30 جوان في إطار التحضيرات للألعاب الاولمبية هذه الصائفة بريو دي جانيرو البرازيلية.

و استدعي لهذا التربص 24 لاعبا، ومن بينهم حريس بلقابلة (تور/ فرنسا) الوافد الجديد، بالإضافة إلى 4 عناصر سنها يتجاوز 23 سنة (دمو -بن دبكة-زيري ومسالة) والذين يعتبرون من اللاعبين الجدد في قائمة المدرب السويسري بيارآندري شورمان.

كما سيقوم المنتخب بتربص  تحضيري ثانٍ بالعاصمة حيث ينشّط  مقابلتين وديتين أمام المنتخب العراقي المعني هو أيضا بالألعاب الاولمبية، يومي 13 و17 جويلية، ويتنقل زملاء زين الدين فرحات يوم 19 جويلية إلى سويسرا، حيث يلعبون مباراتين وديتين أمام منافسين سيتم تحديدهما لاحقا. 

من جهته يامل حارس المرمى المنتخب فريد شعال، تحقيق منتخبه انتصارات في أولومبياد ريو2016، مؤكدا عودته الرسمية لنادي مولودية الجزائر. 

وخاض الفريق الجزائري، وصيف بطل أفريقيا لأقل من 23 سنة، ثلاث مباريات ودية في إطار تحضيراته لموعد ريو وانتهت كلها بالخسارة، أمام كل من فلسطين (0-1 بالجزائر العاصمة) وكوريا الجنوبية (2-0 و3-0 بسيول) تواليا.

وخلال أولمبياد البرازيل، يواجه الجزائريون منتخبات الأرجنتين، البرتغال والهندوراس، لحساب المجموعة الرابعة

المصدر : الاذاعة الجزائرية 

كرة القدم, الفريق الوطني