الرابطة الأولى/ شباب بلوزداد: قدوم وشيك للمدرب فؤاد بوعلي, وتعثر المفاوضات مع الحارس دوخة

أوضح رئيس شباب بلوزداد، رضا مالك، بأن المدرب فؤاد بوعلي على وشك العودة للعارضة الفنية لنادي الرابطة الجزائرية الأولى لكرة القدم، فيما تعثرت المفاوضات مع الحارس الدولي عز الدين دوخة لأسباب مالية.

وقال مالك، مساء أمس الأربعاء، خلال ندوة صحفية بالجزائر: "نحن في اتصالات متقدمة مع بوعلي. لقد اتفقنا تقريبا على كل النقاط لتوليه العارضة الفنية للنادي".

وسبق لبوعلي الذي درب مولودية وهران (الرابطة الأولى) الموسم الماضي لمدة ثلاثة أشهر، أن أشرف على تدريب شباب بلوزداد في 2012. ومن المقرر أن يخلف الفرنسي آلان ميشال الذي لم يجدد عقده مع نادي "العقيبة".

وبخصوص الاستقدامات، لم يجد رئيس الشباب أرضية اتفاق مع الحارس الدولي عز الدين دوخة الذي انتهى عقده مع شبيبة القبائل (الرابطة الجزائرية الأولى). وكان رضا مالك قد حسم رسميا، صفقتي المهاجم سيد علي لكروم (وداد بوفاريك) و المدافع كمال زغلي (شبيبة بجاية).

و أضاف رضا مالك الذي يعول كثيرا على دوخة لتعويض مليك عسلة الذي انضم لشبيبة القبائل، قائلا : "لقد كان خلاف مالي وراء تأجيل إمضاء العقد مع دوخة, لكن آمل الوصول إلى اتفاق معه عن قريب".

من جهته، أكد رئيس شباب بلوزداد، بأنه لا ينوي إدخال تغييرات كبيرة على تشكيلته الموسم المقبل، وان عملية الاستقدامات ستمس فقط المناصب التي عرفت نقائص الموسم الماضي.  

وكان النادي العاصمي قد أنهى موسم 2015-2016 في المركز الثالث للترتيب النهائي رفقة شبيبة القبائل بمجموع 45 نقطة لكل منهما، لكن الفارق الخاص في الأهداف، حال دون مشاركته في منافسة كأس الكونفيديرالية الإفريقية لكرة القدم.

المصدر : وأج

 

رياضة, كرة القدم, الرابطة 1