وزارة الدفــاع: الــقبض على ثــــلاثة إرهــــابييـــن آخـــــرين بالمــــديـــة

تمكنت قوات الجيش الوطني الشعبي بمنطقة الرواكش قرب بلدية بعطة، في المدية من إلقاء القبض، على ثلاثة إرهابيين آخرين حسبما أفاد به السبت بيان لوزارة الدفاع الوطني

وأوضح المصدر ذاته أن العملية التي تمت اليوم السبت، أسفرت عن استرجاع مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف وبندقية نصف آلية من نوع سيمونوف وكمية من الذخيرة، فيما تم كشف وتدمير 3 ألغام تقليدية الصنع و17 مفجرا بنفس المنطقة.

وكانت مفرزة للجيش الوطني الشعبي قد ألقت القبض على إرهابي بالمنطقة ذاتها يوم الخميس مواصلة للعملية التي شرعت فيها الأربعاء والتي أفضت إلى القضاء على أربعة إرهابيين.

وجاء في البيان "في إطار مكافحة الإرهاب وفي سياق العملية التي تقودها قوات الجيش الوطني الشعبي بمنطقة الرواكش قرب بلدية بعطة، ولاية المدية/ ن.ع.1، تم إلقاء القبض صباح اليوم 11 جوان 2016، على ثلاثة (03) إرهابيين آخرين واسترجاع مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف وبندقية نصف آلية من نوع سيمونوف وكمية من الذخيرة، فيما تم كشف وتدمير (03) ألغام تقليدية الصنع و(17) مفجرا بنفس المنطقة".

وبهذا "ترتفع حصيلة العملية التي لا تزال متواصلة، إلى القضاء على أربعة (04) إرهابيين وإلقاء القبض على أربعة (04) آخرين واسترجاع أسلحتهم".

وأبرز المصدر ذاته أن "هذه العمليات الميدانية النوعية المتواصلة التي تقودها قوات الجيش الوطني الشعبي في كل الحالات والظروف  تعبر عن اليقظة والاصرار الدائمين على مطاردة فلول الارهاب ودحرها وتطهير بلدنا من هؤلاء المجرمين".

 

المصدر : الإذاعة الجزائرية/ وأج