إطلاق أول محرك مقارنة بين عروض متعاملي الهواتف النقالة في الجزائر

أطلقت شركة واب سرفيس تكنولوجيا المختصة في التطبيقات على الواب، محرك المقارنة بين العروض التجارية التي يقترحها معاملي الهاتف النقال الثلاثة. وتعد هذه الخدمة الأولى من نوعها في الجزائر حيث تسمح للمستهلك معرفة أحسن عرض للهاتف النقال سواء كان من حيث مدة المكالمات أو عدد الرسائل القصيرة أو عروض الانترنيت.

وذكرت الشركة، في بيان لها نشر اليوم الاثنين، أن محرك المقارنة بين عروض الهواتف النقالة، الذي يمكن استخدامه من خلال الولوج إلى موقع webstar-electro.com، يتضمن على تطبيقين أساسيين. يتمثل الأول، في كونه " محرك بحث متعدد الخصائص"، يسمح بإيجاد العروض التجارية لمتعاملي الهاتف النقال المتوفرة في السوق من خلال تحديد خصائص مسبقة من قبل المستخدم، وفق الاشتراكالمسبق أو المتأخر الدفع، ووفق عاداته الاستهلاكية، مثل ( العرض الخاص بالمكالمات)، أو عدد الرسائل القصيرة، أو عروض الانترنيت ( البيانات النقالة). ويمكن استعمال هذا البحث المتعدد الخصائص، سواء بالنسبة إلى أحد المتعاملين الثلاثة أو كلهم. وهكذا يمكن للمستخدم التعرف على جميع العروض المتوفرة التي تستجيب لخياراته المحددة.

أما التطبيق الثاني، فيتمثل في إمكانية إجراء مقارنة مفصلة بين ثلاثة عروض مختارة من بين مختلف العروض المقترحة من قبل المتعاملين الثلاثة. حيث يسمح هذا التطبيق للمستخدم التعرف على مختلف المزايا الخاصة بالعروض المختارة حتى يتسنى له تحديد خياره وفق حاجاته ووفق ميزانيته.

وأوضحت شركة واب سرفيس تكنولوجيا، أن إطلاق محرك المقارنة بين عروض الهواتف النقالة هذا، بعد عمل طويل للفريق التقني لواب سرفيس تكنولوجيا، استغرق أشهر عديدة. ويأتي أيضا، كتتويجا لخبرة طويلة الأمد مكتسبة منذ إطلاق موقع WebStar-Electro.com في سنة 2013، والذي يعد " دليل شراء ومقارنة أسعار" لمختلف المنتوجات الإلكترونية والآلات الكهرومنزلية الجديدة المباعة في الجزائر.

يذكر أن موقعWebStar-Electro.com، يسمح للمستهلكين، أخذ فكرة دقيقة حول السوق ( أسعار و البطاقات التقنية) دون التنقل، بالإضافة إلى التعرف على نقاط البيع و صالات العرض القريبة من مسكنهم.

وتختص شركة واب سرفيس تكنولوجيا ، التي أنشئت في سنة 2006، في تطوير التطبيقات الخاصة بالواب. فبالإضافة إلى امتلاكها موقع  WebStar-Electro، تملك الشركة موقعWebStar- Auto.comمحرك المقارنة الخاص بالسيارات.

ويمكن الولوج إلى محرك المقارنة الخاص بالهواتف النقالة من خلال الرابط التالي:

http://webstar-electro.com/forfaits

اقتصاد, مؤسسات