السد القطري يوافق رسميا على مشاركة بونجاح في أولمبياد 2016

أعلن نادي السد القطري اليوم الخميس عن منحه موافقته الرسمية للاعب الجزائري بغداد بونجاح للمشاركة في الألعاب الأولمبية المقبلة بريو دي جانيرو البرازيلية المقررة في شهر أوت المقبل.

وقال الفريق القطري على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''

أنه بناء على طلب الاتحاد الجزائري لكرة القدم بخصوص رغبته في إشراك بونجاح بالألعاب الأولمبية، فقد قرر منح الضوء الأخضر للاعب كي يكون حاضرا في الموعد العالمي.

وكان المهاجم صاحب الـ25 سنة قد التحق بالسد في يناير الماضي بعد انتهاء فترة إعارته إلى النجم الساحلي التونسي.

ورغم أنه انتظر لقرابة شهرين قبل مباشرة اللعب مع ناديه الجديد على خلفية الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الكاحل, إلا أنه تمكن من التألق مسجلا سبعة أهداف في تسع مباريات.

ولفت إبن وهران  أنظار مدرب المنتخب الأولمبي بيار أندري شورمان الذي قرر الإعتماد عليه خلال الأولمبياد ومنحه إحدى الإجازات الثلاث الخاصة باللاعبين الذين يتجاوز سنهم ال23 عاما, وهو ما دفع الإتحاد الجزائري لمراسلة ناديه من أجل الحصول على موافقته ليكون ضمن التعداد الذي سيتنقل إلى البرازيل.

ويتواجد اللاعب، المتوج بجائزة أحسن هداف للطبعة السابقة لكأس الكنفدرالية الإفريقية التي فاز بها فريقه التونسي السابق, حاليا مع المنتخب الجزائري الأولمبي في تربص بأعالي تكجدة (100 كلم عن العاصمة الجزائرية)، في إطار الإعداد للألعاب الأولمبية.

المصدر : وأج

كرة القدم