القضاء على 14 إرهابيا هذا الأحد في العملية المتواصلة للجيش بالمدية

قضت مفرزة للجيش  الوطني الشعبي ظهر الأحد, في سياق العملية المتواصلة بمنطقة الرواكش (المدية) على خمسة إرهابيين آخرين, ليرتفع عدد الإرهابيين الذين تم القضاء عليهم نهار اليوم الى (14) مجرما حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني. 

و أوضح بيان الوزارة  أنه" قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ظهر اليوم 19 جوان 2016 على خمسة إرهابيين آخرين واسترجعت (04) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنكوف وبندقية نصف الية من نوع سيمونوف بمنطقة الرواكش بولاية المدية /الناحية العسكرية الأولى " .

وأبرز المصدر ذاته أنه " بهذا يرتفع عدد الإرهابيين الذين تم القضاء عليهم نهار اليوم الى أربعة عشر  مجرما  " بينما تبقي "العملية متواصلة" .

وكان بيان للمصدر ذات أوضح قبل ذلك  أنه و"في سياق العملية التي تقودها قوات الجيش الوطني الشعبي بمنطقة الرواكش  قضت ظهر اليوم 19 جوان 2016, مفرزة على إرهابي آخر واسترجعت مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وحزاما ناسفا ومنظاري  ميدان وكمية من الذخيرة وعشرة  هواتف نقالة, ليرتفع بهذا عدد الإرهابيين الذين تم تحييدهم خلال هذه العملية المتواصلة إلى سبعة عشر مجرما".

من جهة  أخرى, مكنت عملية تحديد هوية المجرمين الثمانية الذين تم القضاء عليهم صباح اليوم بنفس المنطقة من التعرف على كل من الإرهابي الخطير  س. محمد المدعو "يعقوب أبو أمامة" و ح. محمد المدعو "اسحاق" وب. فريد المدعو "عبد الحكيم" و ص. الحبيب المدعو "رضوان" وب. سفيان المدعو "أبو عبد الله" وي. حسين المدعو "عبيدة" وعبد التواب وأبو تراب.

و تؤكد وزارة الدفاع الوطني أن "هذه العمليات الميدانية النوعية و المتواصلة التي تقودها قوات الجيش الوطني الشعبي تنم عن التقيد الصارم بتوجيهات و تعليمات القيادة العليا, التي تحرص دوما على التذكير بضرورة بذل كل الجهود و التحلي بالصرامة و اليقظة و الإصرار الدائمين في القضاء على آفة الإرهاب و دحرها.

الجزائر, مجتمع