كأس الكنفديرالية الافريقية : مولودية بجاية امام تحدي ميدياما الغاني عشية اليوم

تلتقي مولودية بجاية، اليوم الأربعاء، بغانا،  مع فريق ميدياما على الساعة 16:00 بتوقيت الجزائر و ذلك  لحساب اليوم الثاني من مرحلة المجموعات لكأس الكنفديرالية الإفريقية لكرة القدم.

و ستكون مولودية بجاية مطالبة بتخطي جملة من العوائق من أجل العودة بنتيجة إيجابية

ويتمثل العائق الأول في تنقل الفريق إلى غانا بتعداد محدود يضم 14 لاعبا من بينهم 11 لاعب ميدان، حيث عرفت التشكيلة نزيفا حادا خلال هذه الصائفة بالإضافة للعقوبة المسلطة على ثلاثة من لاعبيها (خذير، بلقاسمي و باوعلي).

وسوف لن تكون أمام المدرب ناصر سنجاق أي صعوبة في ضبط تشكيلته الأساسية، آملا في عدم إصابة أحد لاعبيه حيث سيضطر في هذه الحالة إلى إقحام احد الحراس كلاعب ميدان.

ولم تنته معاناة المدرب السابق للمنتخب الجزائري حيث حل وفد الموب بغانا بعد سفرية دامت 22 ساعة، وهذا بعد إضراب لمدة ثلاثة أيام شنه لاعبو الفريق للمطالبة بتسوية وضعيتهم المالية.

كل هذه العوائق جعلت المدرب سنجاق يعترف بأن المهمة ستكون معقدة للغاية، مضيفا بأنه يعول على العزيمة الفولاذية للاعبيه من اجل تحقيق نتيجة إيجابية.

لكن المنافس الغاني الذي انهزم في خرجته الأولى على ميدان تي بي مازمبي (جمهورية الكونغو الديمقراطية) بنتيجة 3-1، ليس مستعدا للتفريط في نتيجة المباراة، حيث ينوي الاستغلال في مشاكل النادي البجاوي الممثل الجزائري الوحيد في المنافسات الإفريقية بعد إقصاء وفاق سطيف من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية، و بالتالي تسجيل فوزه الأول.

وتدور المباراة الثانية للمجموعة الأولى بين يونغ أفريكانزالتانزاني و تي بي مازمبي الكونغولي.

المصدر : وأج

 

 

كرة القدم, منافسات