باتنة : هلاك شخصين في حادث مرور بعين التوتة

لقي شخصان مصرعهما بعد ظهر هذا الاثنين في حادث مرور وقع على الطريق الوطني رقم 3 ببلدية عين التوتة (باتنة) ، حسبما علم من المكلف بالإعلام بمديرية الحماية المدنية بالولاية زهير نكاع .

وأضاف المصدر بأن الحادث نجم عن اصطدام عنيف بين سيارة سياحية وشاحنة ذات مقطورة وذلك بالمنعرج المسمى"عقبة ليهودي"بين مدينتي عين التوتة بولاية باتنة والقنطرة (بسكرة).

وتم تحويل جثتي الضحيتين وهما شابين في العقد الثاني من العمر إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى عين التوتة فيما فتحت المصالح المختصة تحقيقا لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

من جهة أخرى تدخل أعوان الحماية المدنية لإطفاء حريق شب في حافلة للنقل الحضري تعمل على خط بوعقال الشعبي بمدينة باتنة دون أن يخلف ضحايا لأنه وقع مساء اليوم بعد نهاية دوام الحافلة التي كانت في طريقها إلى الحظيرة.  

هلاك ثلاثة أشخاص وإصابة 4 آخرين في حادث سير بسكيكدة  

هلك ثلاثة (3) أشخاص وأصيب 4 آخرون في حادث سير وقع بعد ظهر اليوم ببلدية المرسى بدائرة بن عزوز (شرق سكيكدة) إثر اصطدام بين سيارتين سياحيتين ، حسبما علم من الحماية المدنية.

وحسب نفس المصدر فإن الضحايا الثلاث المتوفين يبلغون من العمر 23 و 24 و 33 سنة و ينحدرون من بلدية برحال (عنابة) ، فيما تتراوح أعمار الجرحى ما بين 16 سنة و 64 سنة و ينحدرون من ولاية سكيكدة ، هذا وقد تم علاج الجرحى بعيادة المرسى قبل أن يتم تحويلهم نحو مستشفى عزابة.

وقد تم نقل جثث الهالكين إلى المصلحة المعنية بمستشفى عزابة ، حسبما ذكرته الحماية المدنية من جهتها فتحت المصالح الأمنية المؤهلة إقليميا تحقيقا لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.  

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

وسوم:

مجتمع