المدرب الجديد للمنتخب الوطني لكرة القدم ميلوفان راييفاك يحل بالجزائر

حل المدرب الجديد للمنتخب الجزائري لكرة القدم، الصربي ميلوفان راييفاك، سهرة أمس الثلاثاء، بالجزائر، لتولي مهامه على رأس العارضة الفنية للخضر.

وزار راييفاك، اليوم الأربعاء، المركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) المقر التقليدي للمنتخب الجزائري، كما سيقوم بمتابعة المباراة الودية المقررة أمسية اليوم (سا 20,45) بملعب مصطفى تشاكر (البليدة) بين المنتخبين الأولمبيين الجزائري و العراقي في إطار تحضيراتهما للألعاب الأولمبية-2016 بريو دي جانيرو (5-21 أوت).

قبل ذلك، سيقوم بالإمضاء على عقده الذي سيربطه بالاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

و في ذات الصدد، سيعقد التقني الصربي يوم غد الخميس (سا 00،11)  ندوة صحفية بمركز الصحافة التابع لديوان المركب الأولمبي محمد بوضياف (الجزائر).    

وكان راييفاك قد خلف على رأس العارضة الفنية للخضر يوم 26 جوان الماضي الفرنسي كريستيان غوركوف الذي فسخ عقده في شهر أفريل الماضي.

وأوكلت للمدرب الصربي (62 سنة) مهمة تأهيل الخضر للمرحلة النهائية لمونديال-2018 بروسيا و بلوغ على الأقل، المربع الذهبي لكأس إفريقيا للأمم-2017 بالغابون، حسب الأهداف المحددة من طرف الفاف.

للتذكير، سبق لراييفاك الذي كان بدون منصب منذ عام 2011، أن أشرف على المنتخب الغاني الذي خسر معه نهائي كأس إفريقيا للأمم-2010 بأنغولا، كما تأهل معه للدور ربع النهائي لمونديال-2010 بجنوب إفريقيا. 

 

كرة القدم