تتويج عز الدين لعقاب بلقب البطولة الوطنية للدراجات 2016

توج الدراج عز الدين لعقاب من المجمع البترولي  بلقب لاالبطولة الوطنية للدراجات لموسم 2016, في سباق ضد الساعة (أكابر) الذي جرى مساء أمس الخميس بمدينة فرجيوة (ولاية ميلة).

وقطع الدراج مسافة 30 كلم انطلاقا من وسط مدينة فرجيوة في ظرف 39 دقيقة  3 ثواني و47 جزء من المائة أي بمتوسط 46 كلم في الساعة وسط أجواء تنظيمية محكمة ولفرتها الاتحادية الجزائرية للدراجات ومديرية الشباب و الرياضة بولاية ميلة .

لدى الإناث تألقت الدراجة عيشة تيهار من المجمع البترولي كذلك بفوزها في سباق ضد الساعة على مسافة 16 كلم في ظرف 26دقيقة و 45 ثانية  و 40 جزء من المائة أي بمتوسط 35,87  كلم في الساعة .
بدوره حقق الدراج حمزة منصوري من نادي دالي ابراهيم المرتبة الأولى في سباق الأواسط (ذكور) بتوقيت 33 دقيقة و 5 ثواني و 83 جزء من المائة على مسافة 25 لاكلم بينما عادت اللقب لصنف الوسطيات للدراجة سعيدي سعيد إيناس من نادي الرويبة بتوقيت 31 دقيقة و 35 ثانية و39 جزء من المائة.
و أشرف والي ولاية ميلة عبد الرحمن مدني فواتيح رفقة رئيس الاتحادية الجزائرية للدراجات رشيد فزوين على حفل توزيع الميداليات و الجوائز على الفائزين في هذه التظاهرة الذي شارك فيها 49 دراجا من الجنسين  يمثلون 9 أندية.
وتجرى اليوم الجمعة دورة داخل مدينة ميلة خاصة بالأواسط ذكور والأكابر والوسطيات على أن تجري يوم غد السبت, دورة ثانية داخل المدينة مخصصة للأكابر ذكور.
و أشاد رئيس الاتحادية الجزائرية للدراجات رشيد فزوين بالمساندة و الدعم اللذين تلقاهما من سلطات ولاية ميلة و مديرية الشباب و الرياضة .

الدراجات الهوائية