تسجيل حالة وفاة في حريق بمركز الفنون بديوان رياض الفتح بالعاصمة

تم تسجيل وفاة أربعيني و جريحين اليوم الأربعاء اثر نشوب حريق في حدود الساعة 11 و27 دقيقة على المستوى 104 بمركز الفنون بديوان رياض الفتح بالعاصمة ,حسب ما صرح به المكلف بالإعلام بالمديرية العامة للحماية المدنية لولاية الجزائر النقيب سايج بلقاسم .  
 وشب الحريق في ملهى " نادي الليالي " بمركز الفنون وهو محل يتكون من قاعتين  بمساحة تتربع على  800 متر مربع ,و" وحدها قاعة الشرقية لم تتعرض للحريق "حسب النقيب سايج.
 وأشار ذات المصدر الى أن الحريق تسبب في تسجيل 3 ضحايا من بينهم رجل أربعيني توفي إختناقا" لم يتمكن من الخروج وحاصرته النيران . فيما اصيب رجل آخر يبلغ من العمر 40 سنة تم التكفل به ووجه نحو مصالح مستشفى الجامعي مصطفى باشا حسب ذات المصدر.
 كما تم تسجيل حالة إختناق لإمرأة 30 سنة بسبب الدخان وتم التكفل بها أيضا في ذات المستشفى وفق ذات المسؤول.
 وأشار المصدر الى أنه تم تخصيص 5 شاحنات إطفاء و تسخير 3 سيارات إسعاف و 40 عون من الحماية المدنية الذين تمكنوا من إخماد النيران في حدود الساعة 14 و45 د. وقد وتواصلت عملية ازالة الركام الى غاية مساء اليوم  وتم تخصيص فرقة للمراقبة في موقع الحريق.
 وفتحت مصالح الأمن تحقيقا لمعرفة الأسباب الحقيقية لنشوب الحريق .
 وتعرف المؤسسات التي تستقبل الجمهور في الوقت الحالي عمليات مراقبة من طرف المديرية العامة للحماية المدنية  حسب نفس المصدر .

 

مجتمع