وفاة سبعة أشخاص وإصابة 28 آخرين في انقلاب حافلة ببوغار جنوب المدية

أسفر انقلاب حافلة بمخرج مدينة بوغار(جنوب المدية) هذا السبت عن وفاة سبعة أشخاص وإصابة 28 آخرين يتواجد البعض منهم في حالة خطيرة ، حسبما أفادت به مصالح الحماية المدنية.

وأوضح الملازم الأول عبد الكريم بن فهسي أن الحادث الذي وقع بعد منتصف النهار تمثل في انحراف حافلة كانت تقل ركابا حضروا وليمة ببلدية ولاد هلال المجاورة لتهوي في منحدر مما تسبب في وفاة أربعة أشخاص في عين المكان،  فيما لقي ثلاثة آخرون حتفهم متأثرين بالجروح البليغة التي لحقت بهم بعد نقلهم إلى مستشفى قصر البخاري.

وأضاف ذات المصدر أن بعض المصابين حالتهم خطيرة استوجب إبقاءهم تحت العناية المشددة.

تحويل أربع حالات حرجة إلى مستشفى المدية  

تم تحويل أربعة مصابين يتواجدون في حالة صحية حرجة جراء انقلاب حافلة وقع اليوم عند مخرج مدينة بوغار إلى مستشفى محمد بوضياف بالمدية ، حسبما أفاد به نائب مدير هذه المؤسسة الصحية.

وأوضح عبد القادر جوادي أن مصالح الإستعجالات بمسشفى محمد بوضياف استقبلت بعد ظهر اليوم أربع حالات في وضعية صحية جد حرجة ، حيث أجريت لهم فحوصات عامة ليتم تحويلهم إلى المصالح المتخصصة على مستوى ذات المستشفى.

وأضاف ذات المصدر أنه تم تجنيد جميع أفراد الطاقم الطبي بالمستشفى بغية ضمان التكفل الأمثل بهؤلاء الجرحى ، مشيرا إلى تحضير العديد من قاعات الجراحة تحسبا لأي تدخل جراحي .

من جهته تنقل والي الولاية مصطفى العياضي إلى مستشفى قصر البخاري للوقوف بعين المكان على الحالة الصحية للمصابين.

يذكر أن حادث مرور تمثل في انقلاب حافلة وقع ظهر اليوم عند مخرج مدينة بوغار(جنوب المدية) خلف وفاة سبعة أشخاص وإصابة 28 آخرين يتواجد البعض منهم في حالة خطيرة.

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

مجتمع