أولمبياد البرازيل: براهمية يؤكد الاستجابة لجميع طلبات مخلوفي وخطأ لندن لن يتكرر

اعتبر رئيس الوفد الجزائري في العاب ريو دي جانيرو 2016 عمار براهمية الاثنين أن ظروف اقامة الرياضيين الجزائريين تسير في أحسن ما يرام مقارنة ببعض الدول ولا وجود لأي مشكل ضمن البعثة

واوضح براهمية خلال ندوة صحفية نظمها في القرية الاولمبية أنه" لا وجود لاي مشكل ضمن البعثة الجزائرية سواء كان الامر يتعلق بألعاب القوى أو كرة القدم أو رياضة أخرى. الحمد لله كل الامور تسير على ما يرام. الرياضيون يقيمون في ظروف جيدة ويحضرون للبدء في المنافسة." 

 وكانت البعثة الجزائرية قد وصلت ريو دي جانيرو الخميس حيث يحضر الرياضيون في ظروف جيدة تحسبا للمنافسة التي تنطلق الخميس بأول مباراة للمنتخب الاولمبي لكرة القدم أمام الهندوراس.

"أؤكد لكم أننا نقيم في ظروف جيدة مقارنه ببعض الدول المتواجدة في القرية الاولمبية. كل طلبات الرياضيين استجيب لها من قبل البعثة. نحن متواجدون في البرازيل لتقديم الدعم الاضافي لكل الاتحاديات والكل مرتاح من هذا الجانب." يقول براهمية.

 وعن وضعية البطل الاولمبي في اختصاص 1500 متر توفيق مخلوفي التي أسالت الكثير من الحبر اوضح براهمية ان " مخلوفي سيلتحق بالقرية الاولمبية يوم 5 او 8 أوت حيث يحضر مع مدربه في فرنسا وغرفته جاهزة تستجيب لسمعته كبطل."

"الشيء الوحيد الذي طلبه مخلوفي هو تنقله الى البرازيل رفقة مدلكه الخاص الياباني وهو ما تم الاستجابة له وقمنا بالإجراءات الضرورية لضمان التأشيرة." يوضح براهمية الذي أكد ان " الخطأ الذي تم ارتكابه في لندن بإدراج مخلوفي في سباقي 800 و 1500 متر لن يتكرر في البرازيل".

وعن حظوظ الرياضيين الجزائريين في البرازيل اوضح براهمية ان " رياضيين مثل فليسي ومخلوفي وسنتاز لديهم كل الامكانيات للتتويج بميدالية الى جانب بورعدة في العشاري."

 وتشارك الجزائر في اولمبياد 2016 بمجموع 64 رياضيا من بينهم المنتخب الاولمبي لكرة القدم الذي يضم 18 لاعبا.

المصدر: الإذاعة الجزائرية

رياضة