مخلوفي للإذاعة :سأبذل قصارى جهدي في أولمبياد ريو لبلوغ نهائي 1500 متر وتشريف الجزائر

أكد العداء الجزائري توفيق مخلوفي على سعيه لبذل قصارى جهده وأفضل ما عنده لتحقيق  المزيد من الانتصارات في اولمبياد ري دي جانيرو  2016 وتشريف الجزائر حيث أبرز احساسه الكبير بمسؤولية ادخال الفرحة إلى قلوب الجزائريين وتمثيل بلاده أحسن تمثيل .

هذا وأكد توفيق مخلوفي في تصريخ خص به القناة الإذاعية الثالثة على أن هدفه الآن بلوغ نهائي سباق 1500 متر الذي يجري ليلة الخميس إلى الجمعة بدءا من منتصف الليل و45 دقيقة بالتوقيت الجزائري  بعد أن تأهل إلى الدور النصف النهائي بجدارة بعد فوزه بالمجموعة الثانية في ظرف 3د46ثا 82ج.

وقال توفيق مخلوفي "اشتغلت بكد خلال السنوات الماضية لضرب عصفورين بحجر حيث ظفرت بالميدالية الفضية في سباق 800 متر التي تمنيتها أن تكون ذهبية وتأهلت للدور النصف النهائي لسباق 1500 متر مضيفا أنه تعب تعبا كبير لبلوغ هذه المرحلة .

كما عبر مخلوفي عن فرحته الكبيرة ورضاه بما حققه في هذه المنافسة التي لم تكن سهلة عليه مشيرا إلى الصعوبات التي اعترضته في نهائي سباق 800 متر بعد أن تم غلق الطريق عليه في 250 متر الأخير.

وقال توفيق مخلوفي في السياق ذاته إن هذا السباق لم يكن سهلا حيث جرى بريتم ثقيل وكانت المستويات فيه جد متقاربة إلى جانب حرارة الطقس التي كانت شديدة ولكن الحمد لله ساعفني الحظ في الفوز خاصة وأنني لم أنل قسطا كافيا من الراحة.  

المصدر:موقع الإذاعة الجزائرية

ألعاب القوى