ولد علي يعد بالقيام بحصيلة المشاركة في الألعاب الأولمبية في هدوء و في الوقت المناسب

سيتم القيام بحصيلة المشاركة الجزائرية في الألعاب الأولمبية-2016 بريو دي جانيرو "في هدوء و في الوقت المناسب، حيث ستكون هناك تصحيحات في الإستراتيجية المتعلقة بمرافقة نخبتنا"، حسب ما أوضحه اليوم الأحد، وزير الشباب والرياضة، الهادي ولد علي.

و أشار السيد ولد علي في بيان قائلا : "النتائج الباهرة للبطل توفيق مخلوفي و كذا العربي بورعدة، في الوقت الذي يحتفل فيه شعبنا باليوم الوطني للمجاهد، تشجعنا في عزيمتنا على العمل بالتنسيق مع كل المتدخلين، لتحضير الاستحقاقات القادمة، على ضوء حصيلة كاملة سيتم القيام بها في كنف الهدوء و في الوقت المناسب حول مشاركتنا في الألعاب الأولمبية-2016، كما ستكون هناك تصحيحات في الإستراتيجية المتعلقة بمرافقة نخبتنا".

ويقول وزير الشباب و الرياضة في هذا الإطار: "لقد أعطى رياضيونا كل ما لديهم و كذا طواقمهم الفنية، حيث حسن البعض منهم انجازاتهم بالاحتكاك بعمالقة عالميين بكل استحقاق و دون فشل، في روح التضامن و الالتزام بتشريف الألوان الوطنية".

وشاركت الجزائر في أولمبياد ريو دي جانيرو ب64 رياضيا من بينهم الفريق الوطني الأولمبي لكرة القدم المشكل من 18 لاعبا، حيث أحرزت على ميداليتين فضيتين بفضل العداء توفيق مخلوفي في سباقي 800 و 1500 م.

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية