تصفيات كأس إفريقيا 2017 (الجولة 6) : براهيمي و بلقروي يغيبان عن الحصة التدريبية الأولى للخضر

انطلق تربص المنتخب الجزائري لكرة القدم مساء أمس الاثنين تحسبا لاستضافة نظيره من ليزوتو يوم 4 سبتمبر المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة (سا 30ر20) بحضور 21 لاعبا، في انتظار التحاق ياسين براهيمي وهشام بلقروي، حسب ما أفاد به الاتحاد المحلي للعبة على موقعه الالكتروني.

ومن المنتظر أن يكتمل التعداد خلال الساعات المقبلة بالتحاق الثنائي المذكور المعني بمواجهة ليزوتو التي تندرج ضمن الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا 2017 المقرر إجراء نهائياتها بالغابون.

وقبل انطلاق الحصة التدريبية الأولى ل''الخضر'' دعا رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة اللاعبين إلى اجتماع لتقديم المدرب الجديد للمنتخب، الصربي ميلوفان رايفاتس، الذي عوض الفرنسي كريستيان غوركوف بعد فسخ عقد الأخير بالتراضي في مارس المنصرم.

وضمت القائمة الأولى للمدرب السابق للمنتخب الغاني لاعبين جديدين هما إسماعيل بن ناصر، وسط ميدان الفريق الرديف لأرسنال الانجليزي و هواري فرحاني، المدافع الأيسر لشبيبة القبائل الناشط في بطولة الرابطة الأولى الجزائرية.

ويغيب عن التربص ثلاثة لاعبين بداعي الإصابة وهم : سفيان فيغولي ورشيد غزال ومحمد خوتير زيتي.

ولا تكتسي المباراة الأولى لرايفاتس على رأس المنتخب الجزائري أية أهمية باعتبار أن ''الخضر'' ضمنوا قبل الأوان تأهلهم إلى النهائيات القارية، فيما لا يملك المنافس أية حظوظ للتواجد بالغابون في جانفي المقبل.

المصدر:وكالة الأنباء الجزائرية

رياضة, كرة القدم