الجزائر-لوزوطو: بن ناصر و فرحاني .. لاعبان جديدان بطموحات كبيرة

أعرب الوافدين الجديدين للتشكيلة الوطنية لكرة القدم إسماعيل بن ناصر و هواري فرحاني الثلاثاء عن "فخرهم" بالانضمام إلى الخضر ملتزمين ببدل كل ما بوسعهما لاستحقاق مكانهما في الفريق.

في هذا الصدد صرح بن ناصر المنتمي للفريق الاحتياطي لنادي ارسنال (الرابطة الأولى الانجليزية لكرة القدم) خلال لقاء مع الصحافة جرى بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى (شرق الجزائر العاصمة) "انه جد مرتاح لتواجدي هنا لقد اندمجت جيدا بفضل القدماء سيما القائد مجاني الذين استقبلوني جيدا. لقد فضلت اللعب للجزائر عن قناعة و هو خيار نابع من القلب و أنا فخور جدا لذلك".

و ينتمي بن ناصر و فرحاني لمجموعة ال23 لاعبا الذين اختارهم المدرب الجديد الصربي ميلوفان راجيفاك تحسبا لاستقبال فريق اللوزوطو .

من جانبه أشار الجناح الأيسر لنادي شبيبة القبائل (الرابطة الأولى الجزائرية) هواري فرحاني "انه شرف كبير لي و لعائلتي كلها أن العب للفريق الوطني وقد سهل لي القدماء مهمة اندماجي و أنا على استعداد لتشريف مكاني إذا أعطاني المدرب ثقته".

و أضاف أن "الاتصال مع المدرب الجديد جرى بشكل جيد و أن مشكل اللغة لم يطرح بتاتا بما أن المترجم موجود لأداء عمله".

كما أشار بن ناصر (18 سنة) إلى أن خياره حمل ألوان الجزائر على حساب المغرب كان خيار نابع من "القلب".

و تابع قوله "إنني متشوق للعب مقابلتي الأولى مع الجزائر الذي هو خيار نابع من القلب و أتمنى أن يكون ذلك يوم الأحد المقبل أمام اللوزوطو. انه حلم يتحول إلى حقيقة و علي أن أبرهن عن إمكانياتي مع الفريق حيث المنافسة شديدة (...) و قد وجه لنا المدرب الجديد خطابا جيدا بمستوى رفيع".

المصدر: الإذاعة الجزائرية

كرة القدم, الفريق الوطني