تيبازة: تنصيب المقدم محمد بن عبد الله قائدا جديدا للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني

صورة أرشيفية

تم اليوم الثلاثاء بتيبازة تنصيب المقدم محمد بن عبد الله قائدا جديدا للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني على مستوى هذه الولاية.

وخلال إشرافه على مراسيم التنصيب التي حضرته السلطات الولائية المدنية والأمنية دعا القائد الجهوي للدرك الوطني بالبليدة العميد بلقصير غالي إلى تنسيق التعاون مع مختلف الشركاء والسلطات القضائية والإدارية لتحقيق الأهداف المسطرة.

  كما حث العميد بلقصير في كلمته القائد الجديد على الاستخدام الأمثل للموارد البشرية والوسائل المادية المتوفرة بغية القضاء على الجريمة بكل أشكالها والحفاظ على النظام العام والأمن العمومي.

  كما دعاه في نشاطه إلى التعاون مع السلطات القضائية والجهات الإدارية والأمنية في إقليم اختصاص المجموعة مؤكدا على حرص قيادة الدرك الوطني من أجل تقديم له كل أنواع الدعم لحماية أمن وممتلكات المواطن.

 من جهته تعهد المقدم بن عبد الله ببذل قصارى جهده ليكون في مستوى الثقة التي وضعت فيه من طرف القيادة وأنه سوف يوظف كامل معارفه المهنية والفكرية والخبرة التي اكتسبها طيلة مساره المهني في خدمة الوطن والمواطن والسهر على متابعة تطبيق قوانين الجمهورية.

   للإشارة فقد شغل المقدم بن عبد الله الذي خلف المقدم طارق عطاء الله المحول إلى قيادة الدرك الوطني بتمنراست عدة مهام آخرها قائدا للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بتندوف.

    

المصدر: الإذاعة الجزائرية/ وأج

 

الجزائر